رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الدقهلية الرابعة.. مليار ونصف قروض برنامج "مشروعك"

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلنت محافظة الدقهليه انفاق مليار و 314 مليون جنيه قروضا من برنامج "مشروعك" على تنفيذ المشروعات الإنتاجيه والاستثماريه والخدميه منذ بدء تنفيذ البرنامج بالمحافظه إلى الآن، نفذ بها 12 ألف و122 مشروعا انتاجيا وخدميا بمراكز ومدن واحياء وقرى المحافظة ، ساهم  فى توفير 25 ألف و600 فرصة عمل لشباب ومواطنى المحافظه، أعلن ذلك الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهليه.

وأشار المحافظ إلى أن الدقهليه قد جاءت فى المرتبه الرابعه  بتنفيذ هذه المشروعات  من حيث قيمة القروض الممنوحه وفرص العمل يذكر أن مراكز المنزلة -ميت غمر -السنبلاوين -بلقاس -اجا ، جاءت فى ترتيب أفضل خمس مراكز من حيث قيمه القروض وعدد المشروعات.

وأكد  مختار سعى الجهات المانحة الدائم   فى مقد متها المشروع القومي للتنميه المجتمعية والبشرية والمحلية" "مشروعك"  لفتح قنوات جديدة لتوفير القروض المطلوبه وتيسير كافة الإجراءات بما لا يهدر موارد الدولة وتنويع المشروعات لتلبي حاجة السوق من المنتجات المختلفة وتعظيم الإستفادة من الأموال الممنوحة بالتنسيق مع وزارة التنميه المحليه.

يذكر أن مراكز المنزلة -ميت غمر -السنبلاوين -بلقاس -اجا ، جاءت فى ترتيب   أفضل خمس مراكز من حيث قيمه القروض وعدد المشروعات.