عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الفيوم يكرم أبنه القليوبية بطلة العالم في المصارعة

بوابة الوفد الإلكترونية

كرم الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، اللاعبة الدولية أميرة عنتر بطلة العالم في المصارعة والكبادى وأبنه مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية

لحصولها على كأس مصر للسيدات في البطولة التى أقيمت بنادى قارون بمحافظة الفيوم بمشاركة 26 محافظة، وتأهلها لبطولة إفريقيا بتنزانيا وبطولة العالم بلبنان .

 

ووجه المحافظ الشكر للاعبة المصرية الدولية على نجاحها وتألقها في البطولة مطالبا اياها بتحقيق المزيد من الإنجازات على المستوى المحلي والعربي والأفريقي والدولي .

 

شهد الإحتفال الذى أقيم بنادى قارون حضور عددا من الشخصيات العامة من بينهم الدكتور محمد عماد نائب محافظ الفيوم والدكتور سيد حزين وكيل وزارة الشباب والرياضة بالفيوم ، و أحمد الأفندي عضو مجلس إدارة نادي قارون ومدير النشاط والمستشار محمد مصطفى عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للتايكوندو وعضو الإتحاد الإفريقي و الدكتور اسامه سعيد مؤسس ورئيس مجلس إدارة الإتحاد المصري للكبادي ونائب رئيس الاتحاد الأفريقي وسكرتير عام الاتحاد العربي للكابادي.

يذكر أن اللاعبة والبطلة المصرية اميرة عنتر من مواليد مارس 1989م بمدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية

وحاصلة على عدد من البطولات المحلية والدولية ومنها بطولة أفريقيا للمصارعة بالمجر وبطولة العالم بلبنان وعددا من البطولات على مستوى العالم ببيلاروسيا وبلغاريا وكندا .

وطالبت اميرة عنتر وزير الشباب والرياضة بتوفير الدعم لتلك النوعية من الرياضة التي ترفع اسم مصر على مستوى العالم بما يزيد من فرص تألق اللاعبين وتمثيلهم المشرف لوطنهم مصر .

 

واشارت إلى انها ستبدأ خلال الأيام المقبلة الدخول في معسكر مغلق استعدادا للمشاركة في بطولتي إفريقيا بتنزانيا وبطولة العالم بلبنان وأنها واثقة من تحقيقها لكأس البطولة والذي تتمنى ان تقدمه بنفسها للرئيس عبد الفتاح السيسى الذى رفع اسم مصر عاليا وإعاد للوطن مصر مكانته على مستوى العالم .