رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ أسيوط يكلف السكرتير المساعد بمتابعة تسرب المياه الجوفية

محافظ أسيوط
محافظ أسيوط

كلف اللواء عصام سعد محافظ أسيوط السكرتير المساعد للمحافظة بعمل زيارة ميدانية لموقع تسريب المياه الجوفية ببعض المناطق بقرية النخيلة التابعة لمركز أبوتيج والإشراف على اللجنة المشكلة لإعداد دراسة ومعرفة أسباب هذه المشكلة وتنفيذ حلول فنية عاجلة والاسراع في الخطوات المطلوبة لحل المشكلة وإنهاء معاناة المواطنين.  

كان محافظ أسيوط قد قرر تشكيل لجنة مكونة من الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتيج ومديرية الاسكان وشركة مياه الشرب والصرف الصحي وبمشاركة المتخصصين لبحث المشكلة المتعلقة بارتفاع منسوب المياه الجوفية ببعض مناطق قرية النخيلة وتسربها إلى المنازل وتنفيذ بعض الحلول الفنية العاجلة حرصًا على سلامة القاطنين في تلك المناطق.  

حيث قام المهندس نبيل الطيبي سكرتير مساعد المحافظة

بزيارة ميدانية للمنازل المتضررة من تسريب المياه الجوفية ببعض المناطق بقرية النخيلة يرافقه يسري كامل رئيس مركز ومدينة أبوتيج ومسئولي هندسة ري أبوتيج ومسئولي المتابعة الميدانية ورئيس القرية حيث حيث تم الاشراف على أعمال سحب المياة من المنازل والشوارع بواسطة سيارات الكسح كحل مؤقت لحين معرفة أسباب المشكلة وحلها.

كما تم التنسيق مع اللجنة لإنهاء الدراسات الفنية والمعاينات على الطبيعية لرفع تقرير عاجل للوزير المحافظ وتنفيذ الحلول المناسبة لإنهاء المشكلة جدريًا.