رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. رفع الاشغالات والتعديات بحي غرب المنصورة بالدقهلية

خلال الحملة
خلال الحملة

 تابع المحاسب محمد عبد الباقى، رئيس حى غرب المنصورة، اليوم الاربعاء، الحملة المكبرة التي نفذت في العديد من الشوارع والميادين الكائنة بنطاق الحى، لرفع كافة اشكال التعديات و الإشغالات، وذلك تنفيذًا  لتوجيهات الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية،  بشأن التصدى بكل الحزم والقوة لكافة اشكال التعديات، والظواهر السلبية لإعادة المظهر الحضارى والجمالى لشوارع المدينة.


وتمكنت الحملة من رفع تعديات المحال التجارية والعقارات على حرم الطريق ، كما تم ازالة الاعلانات المخالفة واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين .


فيما شدد عبد الباقى، على مسئولى الاشغالات بضرورة المتابعة المستمرة والتصدى بكل الحزم، لكافة اشكال التعديات ورفعها اولا بأول،
مضيفا بانه هناك مشاهد باتت مكررة لطالما شوهت

المنظر الحضاري، بأهم الشوارع والميادين الحيوية بنطاق الحى من
إعلانات مكررة تحتل أعمدة الإنارة وانارات، عملاقة استباحت مساحات شاسعة من الطرق العامة ، ووضع المحال التجارية والعقارات لاطارات، الكاوتش والاعمدة الخرسانية بحرم الطريق لمنع السيارات من الانتظار.


وأكد رئيس الحي، بانة لامجال للعشوائية بشوارع الحى ولابد من القضاء على كافة الظواهر السلبية، وان المواطنين والاجهزة التنفيذية شركاء بالمسئولية، حتى تستعيد المحافظة مكانتها ومظهرها الحضارى الذى يليق بشعبها العريق.