عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

50 مهندسا لمتابعة مخالفات التعدي علي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بالشرقية

الدكتور ممدوح غراب
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية فتح باب التقدم لاختيار 50 مهندسا من جميع التخصصات ليتم الإستعانة بهم في أداء الأعمال من خارج الجهاز الإداري للمحافظه ولمده 8 شهور ، وذلك اعتبارا من 1/11/2020 وحتي 30 / 6 /2021  غير قابلة  للتجديد.

 

أوضح المحافظ أنه تنفيذاً لتكليفات رئيس الجمهورية بضرورة المتابعه المستمرة والدقيقة لمخالفات التعدي علي الأراضي الزراعيه وأملاك الدولة ومخالفات البناء وكذا تنفيذ قانون التصالح مع مخالفات البناء بنطاق المحافظة ووفقاً لتوجيهات دولة رئيس الوزراء في هذا الشأن، تم الإعلان عن حاجه المحافظه لعدد 50 من المهندسين.


وتم تحديد الشروط التي يجب أن تتوافر فيما يتم الاستعانة بهم وهي: أن يكون عضو نقابة المهندسين، يفضل من لديه خبره بالعمل، أن يكون من ابناء محافظه الشرقية، ويستوفي المتقدم الجهاز الإداري ويسلمها لقسم التعيينات بالإدارة

العامة للموارد البشرية بالمحافظة في الفتره من 20 / 9 /2020  وحتي 5 / 10 /2020  على  النحو التالي: صوره من المؤهل الدراسي (بكالوريوس - ماجستير- دكتوراه), صوره من كارنية النقابة ساري، صورة من شهاده الميلاد المميكنة.


 صوره من بطاقة الرقم القومى ساريه، صحيفة الحاله الجنائية موجهة لديوان عام المحافظة، الموقف من التجنيد للذكور أو صورة الخدمه العامة للإناث أو الإعفاء منها.


أكد المحافظ أن الإختيار سيتم وفق المعايير والشروط المحدده وبشكل يتسم بالنزاهة والشفافية من خلال اللجنة المُشكله للإختبار ولإختيار المتقدمين.