عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وكيل صحة سوهاج يطمئن على صاحب فيديو واقعة التنمر بالمستشفى التعليمي

بوابة الوفد الإلكترونية

تفقد الدكتور هاني مصطفى جميعه وكيل وزارة الصحة بسوهاج، حالة صاحب فيديو واقعة التنمر التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والذي تجرى له الفحوصات الطبية اللازمة بمستشفى سوهاج التعليمي.

 
جدير بالذكر أنه فور نشر وتداول فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يوضح تنمر واعتداء 3 أطفال على عجوز يعاني من مرض نفسي والقائه في احد الترع بناحية قرية الأخيضر بمركز المراغة شمال محافظة سوهاج تم علي الفور وبتوجيهات من الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة الوصول الي العجوز والذي تبين انه احد مواطني نجع  "الحسك " بالقرية المذكورة وهو صلاح . خ وشهرته "عاشور" 60 سنة عامل وتم التواصل مع أقاربه بمعرفة الدكتور  هاني جميعه لتوقيع الكشف الطبي عليه وعمل اللازم.


واتضح أن واقعة الفيديو المتداول قديمة وتعود لعدة أشهر ماضية وتم تكليف فريق طبي من مستشفى المراغة المركزي برئاسة الدكتور

الفولي قنديل مدير الإدارة الصحية لمركز ومدينة المراغة والدكتور مينا نائب مدير مستشفى المراغة واخصائي باطنة وجراحة وإحدى الممرضات وتوجهوا لقرية العجوز ولكن أهليته رفضوا توقيع الكشف عليه وغادر الفريق الطبي دون الكشف عليه .


وتواصل وكيل وزارة الصحة مع أقارب صاحب واقعة التنمر لأكثر من 5 ساعات الى أن تم نقله إلى مستشفى سوهاج التعليمي وكان في استقباله فريق طبي على اعلى مستوي بقيادة الدكتور علاء غفير مدير الطب العلاجي وأخصائي جراحة وباطنة ونفسية وعصبية وتم عمل الاشعات والفحوصات له وحجزه تحت الملاحظة بالقسم الاقتصادي .