رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

انطلاق مبادرة كلنا واحد لتوفير مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة بالأقصر

بوابة الوفد الإلكترونية



 

 

 

 

نظمت مديرية أمن الأقصر، بقيادة اللواء عصام ياسين، مدير أمن الأقصر،   فعاليات المرحلة الرابعة عشر من مبادرة وزارة الداخلية  "كلنا واحد"، بأحد الأندية الرياضية بالمحافظة،  لتوفير جميع مستلزمات الدراسة بأسعار مخفضة، وذلك  استمرارا للدور المجتمعى لوزارة الداخلية، والذي يهدف للمساهمة فى رفع العبء عن كاهل المواطنين.

أوضحت المديرية، أن منفذ المبادرة تم تدشينه بمعرض داخل نادي المدينة المنورة، ويقدم المعرض جميع مستلزمات العملية التعليمية من أدوات دراسية، وملابس خاصة بالزي المدرسي، بأسعار مخفضة وجودة عالية، بالتزامن مع بداية عام دراسي جديد، مشيرًا إلى استمرار فعاليات المبادرة على مدار شهر كامل.

فيما تواصل مديريات الأمن على مستوى المحافظات بالجمهورية،  جهودها لتفعيل نشاط  المبادرة، لضمان وصول المستلزمات المدرسية بالأسعار المناسبة للمواطنين.

يأتي هذا في ضوء توجيهات الرئاسة بتكثيف جهود أجهزة الدولة نحو رفع الأعباء عن كاهل المواطنين،  وفى ضوء إستراتيجية وزارة الداخلية لتفعيل المبادرات الاجتماعية والإنسانية لتحقيق الدور المجتمعى الذي تسعى الوزارة لتحقيقه والهادف نحو  بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور، بالتزامن مع اقتراب العام الدراسى الجديد.



7 مُرفقات