رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة 4 لاعبين بتليفونات بني سويف بفيروس كورونا

بوابة الوفد الإلكترونية

خضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي تليفونات بني سويف، اليوم الجمعة لاختبار "رابيت تست" للكشف عن المصابين بفيروس كورونا، استعدادا لمواجهة سوهاج بالجولة الثامنة عشر لمجموعة الصعيد بالقسم الثاني المقرر لها الأحد المقبل على ملعب سوهاج.

 

وأثبتت التحاليل إصابة 4 لاعبين بصفوف الفريق بفيروس كورونا، مما وضع تليفونات بني سويف في مأزق شديد قبل مواجهة سوهاج، حيث يعاني الفريق من عجز شديد في صفوف الفريق.

 

ومن جانبه، أعرب أحمد تمساح المشرف على الكرة بنادي تليفونات بني سويف، عن حزنه الشديد بعد اكتشاف 4 حالات إصابة بصفوف الفريق، مشيرا إلى أنهم سوف يخضعون لمسحة طبية أخرى للتأكد من الإصابة.

 

وأضاف تمساح أن ذلك وضع الفريق في أزمة، حيث إن المصابين من الأعمدة الأساسية للفريق، كما أن هناك نقص عددي كبير في صفوف الفريق، والناشئين لم يكتسبوا بعد حساسية المباريات القوية.

 

وتابع، أنه يتمنى الشفاء للاعبين المصابين في أسرع وقت من أجل المشاركة مع الفريق في الفترة المقبلة.

 

 

ويحتل تليفونات بني سويف المركز السادس بمجموعة الصعيد برصيد 23 نقطة، ويقوده جهاز فني مكون من أبو العينين شحاتة، المدير الفني، وحمدي

فاروق، المدرب العام، وأبو العلا محمد، مدرب حراس المرمى، وأحمد شعبان، مدير الكرة، وأحمد تمساح، المشرف على الكرة.

 

وبدأ نادي التليفونات تكثيف البحث عن راعٍ، من أجل تحقيق آمال جماهير بني سويف في العودة مجددا إلى الدوري الممتاز، بعد غياب طويل، حيث تسببت الضائقة المالية في صعوبة تدعيم الفريق بلاعبين مميزين قادرين على إعادة الدوري الممتاز.

 

وقاد تليفونات بني سويف هذا الموسم 3 مدربين، إذ كانت البداية مع الدكتور عماد سمير، الذي رحل قبل بداية الموسم، ثم تولى أحمد شعبان، مدير الكرة، منصب المدير الفني بشكل مؤقت، ليتم التعاقد مع شحاتة مع بداية الدور الثاني للقسم الثاني بمجموعة الصعيد، ليصل به إلى المركز السادس حتى الجولة السابعة عشرة من المسابقة.