رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محكمة الأقصر تواصل استقبال طلبات الترشح لمجلس النواب

بوابة الوفد الإلكترونية

تواصل محكمة الأقصر الإبتدائية برئاسة المستشار أسامة إبراهيم، رئيس المحكمة ورئيس اللجنة المشرفة على انتخابات مجلس النواب بالأقصر، استقبال أوراق المرشحين على الدوائر الثلاثة بالمحافظة.
ويأتي ذلك وسط إجراءات احترازية وأمنية مشددة، حيث يشهد محيط المحكمة تأمين مكثف وانتشار قوات الأمن،  بقيادة العميد محمد حسني، قائد قوات التأمين بمحكمة الأقصر، كما تشهد المحكمة تنظيم عملية دخول المرشحين دون تزاحم أو تكدس.
كانت لجنة تلقى طلبات الترشح لمجلس النواب بمحافظة الأقصر، برئاسة المستشار أسامة إبراهيم، رئيس اللجنة،  والمستشار محمد زارع نائب رئيس اللجنة، تقدم 46 مرشحًا  بأوراق ترشحهم في الدوائر الإنتخابية الثلاثة لمجلس النواب بالأقصر، في اليوم الأول من تلقي طلبات الترشح لانتخابات مجلس النواب.
وتقدم 22 مرشح بأوراقهم في الدائرة الأولى وهي دائرة الأقصر،  والتي تضم طيبة وبندر الأقصر ومركز الأقصر،

كما تقدم 14مرشحا  بأوراق ترشحهم في الدائرة الثانية  والتي تضم القرنة وأرمنت.
وفي الدائرة الثالثة التي تضم مركز إسنا، تقدم 10 مرشحين.
وكانت المحكمة فتحت أبوابها أمام مقدمي طلبات الترشح لانتخابات النواب في التاسعة من صباح اليوم الخميس، وتمت عملية تلقي الطلبات وسط إجراءات احترازية مشددة، وسط التشديد على ارتداء الكمامات والحرص على تباعد المسافات.
كما تم تخصيص مدخل لدخول المرشحين، وتخصيص باب آخر للخروج، إلى جانب تخصيص قاعتين، إحداهما لتقديم طلبات الترشح، وأخرى خاصة بمراجعة الأوراق، حرصا على عدم التكدس والزحام.