رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

حملة لرفع الإشغالات والنظافة بالقناطر الخيرية

المحـافظـات

الأربعاء, 02 سبتمبر 2020 12:40
حملة لرفع الإشغالات والنظافة بالقناطر الخيرية

القليوبية - سامح عوض

قام اللواء محمد سالم يش حملات تفتشيه علي المخابز بالقناطر الخيرية ويتابع أعمال النظافة وتثبيت صناديق القمامة على الكورنيش بشجاعة قائد أحب أن يكون مؤثرا ومساهما في تطوير حيه مؤكدا علي إسراره وسط رجاله بتحقيق الانضباط وإعادة هيبة الدولة وسيادة القانون في رضع المخالفين الذين استباحوا لأنفسهم  مقدرات الشعب والتعدي علي ممتلكاته شن اللواء محمد سالم رئيس مجلس ومدينة القناطر الخيرية حملة تفتشيه علي المخابز بإنحاء مدينة القناطر الخيرية .

 

وذلك بمشاركة إدارات الإشغالات والمحلات

والمتابعة الميدانية حيث شملت التفتيش علي عددا  من المخابز بشوارع الرئاسية  والفرعية متابعة وزن الرغيف التمويني  وجودته والتأكد من تقديمها الخدمة للمواطنين مشددا علي ضرورة الاهتمام باخرج رغيف بوزن تموين وذو جودة.


كما تابع سيادته  مباشره أعمال النظافة بالمدينة ،مشرفا علي  فريق العمل الميداني أثناء تثبيت صناديق القمامة على امتداد الكورنيش مناشدا أهالي مدينة القناطر الخيرية  الحافظ علي الشكل الحضاري للكورنيش.


وقد صرح اللواء محمد سالم رئيس مجلس ومدينة القناطر الخيرية، عقب الجولة  الاهتمام بمنظومة النظافة ومتابعتها يوميا وتصديه بكل قوة  وعدم التهاون في تنفيذ خطته الانضباطية بشوارع الفرعية  والمحاور الرئاسية.

 

حيث يتم تنظيم العديد من الحملات الانضباطية بشوارع علي فترات متتالية صباحا ومساءا بتعاون مع شرطة المرافقة والإدارات المعنية لحد من هذه الظاهرة وفرض الانضباط وإعادة الرصيف للمشاة  موضحا خطة  المدينة في متابعة المخالفين مشددا على عدم التهاون في رصد المخالفات والتعامل مع المخالف دون تراجع ، مؤكداً على فرض الانضباط بشوارع، مشيداً بدور المواطنين بتعاون في كثير من الإعمال مع رجال مجلس المدينة.

 

أهم الاخبار