رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ أسوان : مخطط عمراني للتوازن في الخدمات الصحية والاجتماعية لأهالي السباعية

وجه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان،  توجيهاته بإعداد مخطط عمراني متكامل يحقق التوازن المطلوب في أداء الخدمات الصحية والإجتماعية ليتضمن مبنى مستشفى السباعية غرب،  وأيضا الموقع المقترح لإنشاء وحدة إجتماعية نموذجية جديدة على مسافة 100 متر تقريباً من المستشفى، من أجل توفير الخدمات الجماهيرية بجودة عالية لأهالي مدينة السباعية.

 

التي تأتي ضمن منظومة التأمين الصحي الشامل لتطوير ورفع كفاءة 11 مستشفى و 112 وحدة صحية على مستوى المحافظة مما يساهم في تقديم الرعاية الصحية على أعلى مستوى للمواطن الأسواني.

 

جاء ذلك أثناء الأجتماع الذى عقد برئاسة محافظ أسوان وحضور الدكتور أحمد شعبان نائب المحافظ , واللواء حازم عزت السكرتير العام ,وأيضا العميد أيمن رضا السكرتير العام المساعد ، بالأضافة إلى رئيس مدينة السباعية ومديرى الصحة

والتضامن الإجتماعى.

 

ووجه عطية، بإيفاد لجنة المنشآت الآيلة للسقوط  لمعاينة مبنى الوحدة الاجتماعية القائم، بجوار المستشفي للتأكد من صلاحيته الفنية وسلامته الهندسية على أن يتم بالتوازى، ذلك مع إنهاء إجراءات تخصيص قطعة أرض بديلة من المحافظة لإنشاء وحدة تضامن أجتماعى متكاملة الخدمات تضم حضانة للأطفال ومشغل للسيدات.

 

وأكد محافظ أسوان، على الخدمات الإجتماعية الأخرى التى تقدم لكبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة، مؤكداً على حرص المحافظة لضخ الخدمات المتنوعة بجميع مدن وقرى أسوان لتلبية المطالب والأحتياجات الجماهيرية .