رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

الشرقية تواصل توجيه ضرباتها لإزالة التعديات المخالفة فى المهد

المحـافظـات

الثلاثاء, 01 سبتمبر 2020 15:39
الشرقية تواصل توجيه ضرباتها لإزالة التعديات المخالفة فى المهد

كتب- ياسر مطري

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بمد يد العون للأجهزه الأمنية لإستمرار الحملات المكبره للتصدي لمحاولات تبوير الأراضي الزراعية وإزالة أي حالة تعد في مهدها للحفاظ على الأرض الزراعية إعلاءاً للصالح العام وصونا لحق الدولة ، مؤكداً على إتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة لإزالة كل التعديات وعرض تقارير دورية عن حملات الإزالة داخل المحافظة.


شنت رئاسة مركز ومدينة أبوكبير حملة مكبره برئاسة الاستاذ محمد الاباصيرى رئيس المركز  بالتنسيق مع قوة امنية لإزاله  16 حاله تعدى على الاراضى الزراعية بنطاق الوحدة المحلية  بالرحمانية على مساحة 3222م2 وتم

اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين
كما شنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس حملة مكبره برئاسة المحاسب على الصناديلى رئيس المركز  بالتنسيق مع قوة أمنية لتنفيذ قرار الإزاله  لعدد ١٥حاله تعدى لجهه الولايه الرى بنطاق الوحده المحليه بالزوامل بمساحه اجماليه ٢٠٠٠متر.

 

كما تم ازاله ٤ حالات تعدى على الاراضى الزراعية بطريق بلبيس ابو حماد بنطاق الوحدة المحلية بكفر ايوب بمساحة ٢٠٠متر  وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
وقاد صلاح سالم رئيس، مركز ومدينة كفر صقر حملة مشتركة مع

قوه من الشرطة لتنفيذ  قرار الازاله لعدد 11 حاله تعدي علي الارض الزراعية بمساحه 1364 متر  بناحيه الوحده المحليه بالمؤانسه  بالاضافة الى ازاله ١٠ حالات تعدى بمساحة ١١٤٦ بالهجارسة و ذلك ف اطار فرض سياده القانون وهيبه الدوله.
وقام محمد محمود، رئيس حى أول بالإشتراك مع شرطة قسم أول بحمله لتنفيذ قرار الإزاله رقم ٥٢٠٢ بتقسيم الأمل بأبو حسين  وقرار الإزاله رقم ٧٩٧٧ بتقسيم عنتر بالحناوى وتطبيق القانون على المخالفين.
وقاد نبيل فاروق، رئيس مركز ومدينة الزقازيق  حمله مكبره بنطاق دائرة المركز بالأشتراك مع مركز شرطة الزقازيق حيث تم ازاله عدد  7 حالات تعدي على أملاك الري بالأضافه الي عدد ٨ حالات تعدي على الأرض الزراعية بمساحه إجماليه ٣٠٠٠ متر وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

أهم الاخبار