عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تدريب 38 مدرسًا بتربية جنوب الوادي لتعزيز القدرات

بوابة الوفد الإلكترونية

بدأت فعاليات دورة اعداد المعلم الجامعى رقم ،38 والتى تنظمها كلية التربية بقنا، لتدريب المدرسين المساعدين والمعيدين بالجامعة.

 

و شهد فعاليات افتتاح دورة المعلم الجامعي، وكلاء كلية التربية ورؤساء الاقسام، ولفيف من اعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والمشاركين بالدورة التدريبية.

 

وأكد الدكتور أحمد عكاوي، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا و البحوث، على أهمية اقامة هذه الدورات، والتى تهدف الى اكساب المتدربين العديد من المهارات التربوية والتعليمية، والتأهيل للتدريس وتعزيز القدرة، لدى عضو هيئة التدريس فى تقديم المعلومة للطالب، بشكل مفيد وفعال.

 

 وأضاف  عكاوي، بأن كلية التربية بقنا تعد بيت خبرة فى طرق التدريس، وكل ما يتعلق بالعملية التعليمية واستثمار الطاقة البشرية، بصورة

فعالة.

 

و من جانبه اشار الدكتور محسوب عبد القادر عميد كلية التربية بقنا، إلي أن  هذه الدورة هى الدورة رقم 38 فى دورات اعداد المعلم الجامعي، والتى سوف تستمر خلال الفترة من 15 إلي  20 اغسطس الجارى، وتقام بكلية التربية بمشاركة  38 من المدرسين المساعدين والمعيدين، من مختلف كليات الجامعة ويقوم بالتدريس فيها نخبة من اعضاء هيئة التدريس، من مختلف كليات الجامعة، ويتضمن التدريب العديد من المحاضرات.