رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الشرقية يُشيد بأداء غرفة عمليات الشيوخ ويشكر رجال القوات المسلحة والشرطة

الدكتور ممدوح غراب
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

أشاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بأداء غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة والمُشكلة لمتابعة عملية إنتخابات مجلس الشيوخ لعام 2020 ، وكذلك غرف العمليات الفرعية بمختلف المراكز والمدن والأحياء والتي استطاعت متابعة سير العملية الانتخابية لحظة بلحظة على مدار اليومين، وتهيئة الأجواء المناسبة أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم بسهولة ويسر.

وأكد المحافظ أن غرفة العمليات الرئيسية كانت على تواصل دائم بغرف العمليات الفرعية بكل مركز ومدينة وحي لتذليل كافة العقبات والمشاكل التي تعيق العملية الإنتخابية والظهور بمظهر مشرف.

وأثنى محافظ الشرقية على التعاون والتنسيق الكامل بين الجهات والأجهزة المعنية من صحة وشباب وتموين وكهرباء وتضامن إجتماعي وتعليم ومياه شرب وصرف صحي وطب بيطري وقوي عاملة مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء ورؤساء الوحدات المحلية القروية والعُمد والمشايخ لتجهيز وتهيئة المقار ولجان الإنتخاب لإستقبال الناخبين وتوفير أماكن مبيت لعناصر الشرطة المدنية المشرفه على تأمين عملية إنتخابات مجلس الشيوخ .

كما وجه المحافظ الشكر والتقدير لرؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري المديريات الخدمية على أدائهم المتميز فى إنتظام سير عملية إنتخابات مجلس الشيوخ وتذليل أيه عقبات تواجه المواطنين لضمان الإدلاء بأصواتهم بصورة مشرفة أمام العالم .

كما أشاد محافظ الشرقية باللمسات الإنسانية التى

قدمتها الأجهزة التنفيذية  بالتنسيق مع قوات الشرطة لمد يد العون فى مساعدة النساء وكبار السن والمرضى وذوى الهمم للأدلاء بأصواتهم فى الإستحقاق الإنتخابي فى جو هادئ ومنظم وديمقراطي.

ووجه محافظ الشرقية الشكر والتقدير لرجال القوات المسلحة والشرطة المدنية لدورهم في تأمين مقار ولجان إنتخابات مجلس الشيوخ وظهور العملية الإنتخابية بصورة مشرفة أمام العالم وتهيئة المناخ المناسب للناخبين للإدلاء بأصواتهم في حرية تامة.

وقال المحافظ: "ستظل الدولة المصرية قوية بتكاتف جيشها وشرطتها وشعبها المخلص للحفاظ على أمنها وإستقرارها والعمل على تنميتها لاستعادة مكانتها اللائقة بين الأمم".

وأوضح محافظ الشرقية أنه لمس بنفسه الإجراءات الأمنية التي وضعتها قوات الشرطة لتأمين الانتخابات والتصدي لأي محاولات من شأنها أن تعكر صفو العملية الإنتخابية، مؤكداً على ضرورة التكاتف والعمل من أجل إعلاء مصلحة الوطن.