عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تنفيذى الشرقية يساعد كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة للإدلاء بأصواتهم

 كبار السن وذوى الاحتياجات
كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة

عمد الجهاز التنفيذى بمحافظة الشرقية، بالتنسيق مع قوات الأمن والقضاه والمشرفين، على العملية الإنتخابية لمد يد العون للتيسير على المواطنين وخاصة كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة، للإدلاء بأصواتهم بجميع اللجان والمقار الانتخابية في ثانى أيام انتخابات مجلس الشيوخ 2020 والتى بدأت أمس والمستمرة على مدار اليوم حتى التاسعه مساءا قبل غلق اللجان والمقار الإنتخابية وسط جو يسوده النزاهه والديمقراطية والشفافية.

 

وقامت الشرطة المدنية والمشرفين على الإنتخابات في عدد من اللجان  بمراكز فاقوس والحسينية وبلبيس بمساعدة كبار السن وذوي الهمم الذين حرصوا على الذهاب للجان الإنتخاب للإدلاء بأصواتهم وذلك دون تحمل مشقه أوعناء.

 

وأكد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، أهمية المشاركة السياسية، لكل المواطنين المصريين والخروج للإدلاء بأصواتهم وإختيار المرشح المناسب والذي يحقق الصالح العام لمحافظتهم وحل مشاكلهم الجماهيرية وبخاصة ذوي الإحتياجات الخاصة وإشراكهم فى جميع المناسبات والأحداث.

 

اشار المحافظ على اهمية المشاركة في إنتخابات مجلس الشيوخ لتكتمل المنظومة التشريعية في مصر  مشيراً إلى أن عودة مجلس الشيوخ مكسب كبير للحياة السياسية لدراسة كافة القوانين والتشريعات بالتنسيق مع  مجلس النواب.