رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صور ..المعلمون يدلون بأصواتهم في انتخابات الشيوخ بالفيوم

 انتخابات الشيوخ
انتخابات الشيوخ بالفيوم

عقد محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم ، إجتماع طارئ اليوم الاربعاء، بديوان المديرية ، بشأن النزول والمشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ،  وحث الجميع علي ضرورة الإدلاء بأصواتهم بمقار اللجان علي مستوي المحافظة.

 

وذلك بحضور جميع العاملين بالديوان وقيادات تعليم الفيوم.

 

ووجه عبدالله،  لمديري  الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة، بعقد اجتماعات موسعة بجميع دواوين الإدارات التعليمية والمدارس بهذا الشأن ، مؤكدا أن مشاركة قطاع التعليم على مستوى المحافظة في الانتخابات واجب وطني، مضيفًا علي اهمية المشاركة والنزول، قائلًا "صوتك امانة وواجب وطني هام".

 

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، على أهمية مشاركة جميع العاملين بالمديرية،  في الانتخابات مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية خلال إدلاء الناخبين بأصواتهم، بلجان الانتخابات بالمدارس، وتنفيذ تعليمات الهيئة الوطنية للانتخابات، للوقاية من فيروس كورونا، وأهمها تعقيم اللجان قبل الاقتراع وأثناء فترة الراحة وبعد الاقتراع، وكذا توفير موظفين لتنظيم التباعد الاجتماعي وقياس درجة الحرارة، وتوفير سيارات إسعاف، وكمامات وقفازات لمن لا يحملها حتى يتمكن من

التصويت.

 

ووجه:"  رسائل حث فيها جميع المواطنين بالمحافظة، على النزول والمشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ، لاستكمال بناء المؤسسات الدستورية والنيابية في مصر، مؤكدا أن مجلس الشيوخ له أهمية كونه مجلس للمشورة ويضيف للحياة البرلمانية في مصر".

 

كما أصدر وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، بتجهيز أتوبيسات لنقل العاملين بديوان مديرية التربية والتعليم والمدارس إلى مقار الانتخابات ، تسهيلا على المعلمين للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات.

 

ومن جانبه  قام عدد من العاملين بقطاع التعليم، بحث جموع المواطنين ،  على المشاركة بقوة في الاستحقاق الدستوري والإدلاء بأصواتهم.

 

وقد شهدت الفيوم اليوم عرس ديمقراطي في انتخابات مجلس الشيوخ في مختلف المراكز وكان المعلمين في مقدمة الناخبين.