عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور .. نائب محافظ دمياط يتابع سير انتخابات مجلس الشيوخ بمدارس السنانية والشعراء

نائب محافظ دمياط
نائب محافظ دمياط يساعد مسن

تفقد الدكتور إسلام ابراهيم، نائب محافظ دمياط، مقار اللجان الانتخابية بمدارس قري  السنانية والشعراء وعزب النهضة بنطاق مركز دمياط لمتابعة سير العملية الانتخابية، وتقديم كافة الدعم اللازم والتسهيلات لضمان نجاح العملية الانتخابية.
واطمأن نائب المحافظ خلال جولته من القضاة ورؤساء اللجان، على خلو العملية الانتخابية من أية معوقات قد تؤثر على سيرها، مؤكدًا أن هناك تنسيق مع كل الجهات المعنية للتدخل الفوري لحل أي مشكلة قد تطرأ، حيث تم رصد نسبة الإقبال على صناديق الاقتراع والتعرف على حركة سير الانتخابات. 
وجدد نائب المحافظ دعوته لجموع المواطنين للمشاركة الفاعلة في هذا الاستحقاق الدستوري، مؤكدًا أهمية دور مجلس الشيوخ في إثراء الحياة السياسية، مناشدًا جموع المواطنين

بضرورة النزول من منازلهم للتوجه إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم فى صناديق الاقتراع والمشاركة الفعالة فى الاستحقاق الدستورى، لبناء الدولة وتقديم كافة الخدمات والمرافق للمواطنين.
يذكر أنه تم إتخاذ مجموعة من الإجراءات الإحترازية والوقائية لإجراء الانتخابات من بينها توفير كل ما يلزم من وسائل الوقاية للناخبين، تعقيم المقار الانتخابية قبل بدء التصويت وبعده، وضع مسافات آمنة أمام لجان الاقتراع للناخبين، وفرض ارتداء الكمامة الطبية على المشاركين في العملية الإنتخابية