رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إزالة مباني مخالفة فى ابشواى والتحفظ على خلاطة قبل الشروع في بناء مخالف

بوابة الوفد الإلكترونية

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إبشواي برئاسة مراد مسعود، رئيس المركز بتنفيذ إزالة فورية في المهد لبناء مخالف علي مساحة 120 م بمنطقة المطحن بابو جنشو واتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وإحالة المخالف إلي النيابة طبقا للقانون.

كما تم ضبط ومصادرة والتحفظ على خلاطة قبل البدء في استخدامها لأعمال بناء مخالف بالوحدة المحلية بالنصارية تحت إشراف المهندس محمد معوض مدير الإدارة الهندسية.

ووجه رئيس المركز قسم التشجير بالوحدة لقص وتهذيب الأشجار على جانبي الطريق بطول طريق ابشواي ابوكساه السياحي حفاظا على الشكل الجمالي والحضاري لمدخل المدينة كما تمةرفع ناتج القص فورا.

استكمل رئيس المركزجولته بالمرور على لجان الانتخابات لمتابعة النظافة و احتياجات

اللجان ومتابعة إقبال المواطنين على الإدلاء بأصواتهم وتابع أعمال القري وانتظام العمل بمنظومة النظافة ورفع القمامة والمخلفات من الشوارع الرئيسية والفرعية ومتابعة أعمال الجمعيات الأهلية للجمع السكني للقمامة بالإضافة إلي تكثيف أعمال النظافة بمحيط مقرات اللجان الانتخابية.

 

كما تم متابعه حل شكوى المواطنين وتطهير وتسليك بحر سويلم بعزبة متولي منصور التابعة للوحدة المحلية بالخالدية وإزالة أي معوقات من حشائش وورد النيل ومتابعة رفع ناتج التطهير أولا بأول.