رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

برئاسة "حافظ".. غرفة عمليات لوفد الإسكندرية لمتابعة انتخابات الشيوخ

غرفة عمليات حزب الوفد
غرفة عمليات حزب الوفد بالاسكندرية

قامت اللجنة العامة لحزب الوفد بالإسكندرية برئاسة النائب حسني حافظ، بتشكيل غرفة عمليات لمتابعة انتخابات مجلس الشيوخ والمرشحين التابعين للحزب، وذلك بحضور السيد سعيد نائب رئيس لجنة الحزب، وكريم عبد النبى سكرتير الحزب ولفيف من اعضاء الحزب .

 

يأتى ذلك ضمن خطة غرفة العمليات المركزية للعمل على تغطية أوسع نطاق من خلال متابعيها على الأرض يومي تصويت المواطنين في انتخابات مجلس الشيوخ.،وكانت غرفة العمليات قد حددت خطتها لإدارة يومي التصويت وتغطية كافة المحافظة  من خلال التعاون مع المؤسسات الإعلامية الأخرى وكذلك منظمات المجتمع المدني المصرية والعربية والدولية، وكذلك المجالس القومية المتخصصة.

 

وتسعى غرفة العمليات المركزية لضمان تطبيق كافة المعايير الدولية المتعارف عليها في إدارة الانتخابات، والعمل على تحقيق النزاهة والشفافية الكاملة في العملية الإنتخابية.

 

وأكد " حافظ " أن غرفة العمليات الوفد  الرئيسية برئاسة المستشار بهاء الدين أبو شقة وإشراف الصحفي أشرف لاشين، قامت بالتنسيق مع الغرف الفرعية بالمراكز والمدن وجميع الأجهزة المعنية، تقوم بحل أي معوقات وإزالتها فورًا.

 

كان قد أصدر المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، قرارًا بتشكيل غرفة إعلامية وإدارية للحزب خاصة بانتخابات مجلسي الشيوخ والنواب والمحليات بإشراف

الصحفي أشرف لاشين.

 

وحدد القرار مهام الغرفة فيما يلى: التغطية الإعلامية الجيدة للحزب فى إطار السياسة العامة والخط السياسي للحزب والذى اعتمده رئيس الحزب، والتغطية الإعلامية للبرامج الانتخابية للنواب بطريقة مبتكرة واحترافية لمرشحي الحزب بمجلسي الشيوخ والنواب والمحليات.

 

وتقوم الغرفة بالتعامل مع كافة وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية فيما يخص العملية الانتخابية، وتكون مسئولة عن إدارة الوسائل الدعاية واللوجيستية لجميع الحزب وجميع المرشحين بمجلسي الشيوخ والنوب لتوفير الوقت والجهد بالإضافة إلى إظهار الحزب بالشكل المناسب إعلاميا وسياسيا والذي يتمناه كل وفدى.وتختص الغرفة بالتنسيق العام لإقامة الفعاليات والمؤتمرات المرتبطة بالعملية الانتخابية داخل مقر الحزب، بحيث تكون الجهة الوحيدة التي يصدر من خلالها أى بيان أو تصريح ولا يعتد بأى بيان أو تصريح إلا من خلالها.