رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الإسماعيلية يتفقد اللجان الانتخابية و يطمئن على سير العملية الانتخابية

بوابة الوفد الإلكترونية

 خلال الساعات الأولى من اليوم الأول لبدء تنفيذ إجراءات انتخابات مجلس الشيوخ 2020 حرص اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية على القيام بجولة ميدانية رافقه خلالها المهندس أحمد عصام نائب المحافظ والعميد وائل حمزة رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية ورؤساء الأحياء وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة بالمرور على عدد من اللجان الانتخابية للاطمئنان على انتظام سير العمل باللجان والوقوف على نسب المشاركة الجماهيرية والحضور للناخبين . 

 وقد تضمنت جولة المحافظ ومرافقيه زيارة لجان كل من مدرسة فاطمة الزهراء الإعدادية بنات بحى أول والتى تضم عدد 6778 ناخبًا وناخبة ولجنة مدرسة الفاروق عمر الابتدائية بمنطقة الشيخ زايد بحى ثالث والتى تضم عدد 9208 من الناخبين والناخبات . 
 وخلال الجولة تم الاطمئنان على اتخاذ جميع التدابير والتجهيزات اللازمة لتيسير إ جراءات عملية انتخابات مجلس الشيوخ والتى تستمر على مدى يومى الثلاثاء 11 أغسطس و الأربعاء 12 أغسطس .
 ويذكر أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ بجميع أجهزة المحافظة ومديريات الخدمات التابعة لها لتكون على أتم الاستعداد

للعملية الانتخابية و تحسبًا  للتعامل مع أي  موقف طارئ قد يحدث ..
 ويبلغ إجمالى عدد المراكز الانتخابية بالمحافظة 201 مركزًا بإجمالى عدد 229 لجنة فرعية وعدد 897 ألف و574 ناخبًا وناخبة. 
 و قد تم  تأمين جميع اللجان من الخارج و الاهتمام بأعمال النظافة بالمناطق المجاورة للمقار التي يجري بها الانتخابات بأنواعها والمتابعة اليومية والعمل على إزالة أي معوقات قد تحدث .
 كما تم توفير مصادر إضاءة تبادلية في جميع مراكز الانتخابات و لجان الفرز ووجود تليفون خط أرضي بكل مركز انتخابى و توفير غرفة مؤمنة بشبابيك حديد للتحفظ على صناديق الاقتراع بمصبعات حديدية وأبواب حديدية لحفظ الصناديق بعد انتهاء اليوم الأول من الاقتراع .