عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الغربية يتفقد عدد من لجان انتخابات مجلس الشيوخ بمدينة طنطا

بوابة الوفد الإلكترونية

 

 

 

 

 

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية صباح اليوم بالمرور على عدد من المقرات الانتخابية بمدينة طنطا .
حيث قام بالمرور على مدرسة ناصر الثانوية الزراعية ومدرسة محمد فريد الإعدادية لمتابعة اللجان وحسن سير العملية الانتخابية ومدى إقبال المواطنين على التصويت.
وتابع  المحافظ تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من تعقيم وتطهير  وتوزيع الكمامات والمطهرات على الناخبين باللجان ، والتأكد من مراعاة المسافة بين الناخبين أثناء الإدلاء بأصواتهم.
ووجه الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية في نهاية الجولة بتوفير كافة سبل الراحة للناخبين وخاصة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وإزالة أي معوقات أثناء عملية التصويت.

على صعيد  متصل تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية العملية الانتخابية لمجلس الشيوخ في يومها الأول من داخل غرفة العمليات المركزية المجهزة بديوان عام

المحافظة ، وذلك بحضور كافة الأجهزة الأمنية والخدمية لمتابعة تواجد جميع القضاة والمستشارين في اللجان الخاصة بهم ، مؤكداً أنه تم فتح جميع اللجان لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم.

وأكد المحافظ أن غرفة العمليات الرئيسية بالتنسيق مع الغرف الفرعية بالمراكز والمدن وكافة الأجهزة المعنية تقوم بحل أي معوقات وإزالتها فورا.

كما تابع أيضا مدى إقبال المواطنين للتصويت ، والتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وتذليل كافة المعوقات أمامهم وذلك بتخصيص مقاعد لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.