رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

توزيع الكمامات بالمجان على الوافدين للجان التصويت في الدقهلية

بوابة الوفد الإلكترونية

انتظمت منذ التاسعة صباح اليوم سير العملية الانتخابية لمجلس الشيوخ بلجان الانتخابات على مستوى محافظة الدقهلية، وقد شهدت اللجان اقبالا ضعيفا في الساعات الاولي بالمدينة في حين تزايد مستمر في القري من المواطنين للادلاء بأصواتهم.
 واكد محافظ الدقهلية انه تم صباح اليوم وامام لجان التصويت بالمحافظة توزيع كميات من الكمامات مجانا على المواطنين المتوافدين على لجان التصويت وذلك بمساعده المجتمع المدنى وافراد الامن المتواجدين امام اللجان حرصا على سلامه المواطنين.
وفى ذات السياق يقوم مسئولى القطاع الصحى المتواجدين باللجان بتوعيةالمواطنين الوافدين على اللجان باهمية اتباع تعليمات التباعد الاجتماعى، كما يتم  تنظيم الدخول والخروج من اللجان وفقا للاجرات الإحترازية المتبعه حرصا على سلامه الجميع.
وقال محافظ الدقهليةان هناك تنسيق وتعاون كامل مع الاجهزة الامنية وكافة الاجهزة التنفيذية لضمان سير العملية الانتخابية بسهوله ويسر، حيث تم تشكيل  غرف عمليات علي مستوي

كافة الوحدات المحلية والتواصل المستمر مع غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة  لمتابعة سير العملية الإنتخابية.
وفى ذات السياق قال محافظ الدقهلية انه تم تكليف الدكتور سعد مكي وكيل صحةالدقهلية لرفع درجه الاستعداد القصوى بجميع المستشفيات العامه والمركزية والنوعية بدايه من بدايه اللجان وحتي وقت انتهاء اللجان الانتخابية.
واضاف محافظ الدقهلية أن عدد اللجان العامة بالمحافظة يبلغ24 لجنه عامة، وعدد المراكز الإنتخابية يبلغ 783 مركزا انتخابيا، وعدد اللجان الفرعية يبلغ 1031لجنة فرعية، وإجمالي عدد الناخبين يبلغ 4 مليون و338 الف و495 ناخبا على مستوى المحافظة لهم حق التصويت.