رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تخصيص سيارات لنقل الناخبين إلى اللجان مجانا في شمال سيناء

شمال سيناء
شمال سيناء

قال محافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، إنه سيتم تخصيص سيارات لنقل المواطنين إلى لجان انتخابات مجلس الشيوخ المقرر أجراؤها غدا وبعد غد ، مجانا.
ودعا المحافظ - في تصريح له اليوم الاثنين- المواطنين للمشاركة في الانتخابات، مشيرا إلى مواقف أبناء سيناء الوطنية في الاستحقاقات السابقة لدعم الدولة وتحقيقا للديمقراطية.


وأشار المحافظ إلى أن شمال سيناء تضم لجنة عامة واحدة على مستوى مراكز وأقسام المحافظة و30 مركزا انتخابيًا، و56 لجنة فرعية ، ويبلغ عدد الناخبين 271 ألفا و851 ناخبا.

 

وقرر محافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، تشكيل غرفة عمليات رئيسية في ديوان عام المحافظة بالعريش، وغرف عمليات أخرى فرعية في مجالس المدن والجهات المعنية، لمتابعة سير لجان الانتخابات لمجلس الشيوخ.


وقال سكرتير عام المحافظة ورئيس الغرفة أسامة الغندور- في تصريح له اليوم الاثنين - إن الغرفة تضم أعضاء من قطاعات الكهرباء والمياه والصرف الصحي، ومديريات الأمن ،والتربية والتعليم،والصحة ومرفق الإسعاف، فضلا عن عدد من مديري إدارات الديوان العام بالمحافظة.


وأوضح أن الغرفة معنية بتلقي الإخطارات من غرف العمليات الفرعية وإخطار غرفتي عمليات مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية بأي أحداث خلال سير عملية الانتخابات، والإبلاغ أولا بأول عن نسب إقبال الناخبين على لجان الانتخابات وكافة التطورات والأحداث.