رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مستشفى بني سويف الجامعي يرفع حالة الطوارئ استعدادا لانتخابات الشيوخ

مستشفى بني سويف الجامعي
مستشفى بني سويف الجامعي

قرر رئيس جامعة بني سويف الدكتور منصور حسن رفع حالة الطوارئ والاستعدادات القصوى بالمستشفى الجامعي خلال أيام انتخابات مجلس الشيوخ المقرر أجراؤها غدا و بعد غد .
وأشار رئيس الجامعة - في بيان اليوم الاثنين - إلى إلغاء الأجازات لجميع العاملين بكافة مستوياتهم الوظيفية من أطباء، وتمريض، وإداريين وخدمات معاونة ،بالإضافة إلى توفير كافة الأدوية والمستلزمات بجميع الأقسام وتقديم الخدمة الطبية اللازمة للمترددين على المستشفى.
يذكر أن "طلاب من أجل مصر" بالجامعة قد أطلقوا حملات توعوية بقرى ومراكز المحافظة تحت عنوان "انزل شارك...خليك إيجابي" ؛لحث المواطنين على المشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ والتوعية بأهمية المشاركة وإعطاء معلومات عن أهمية ودور مجلس الشيوخ.

وبدأت السفارة المصرية بالجزائر اليوم الاثنين في تلقي أوراق الاقتراع المرسلة من الناخبين عبر البريد المستعجل، للتصويت في اليوم الثاني والأخير لانتخابات مجلس الشيوخ بالنسبة للمصريين في الخارج .
وقال سفير مصر بالجزائر السفير أيمن مشرفة، لمدير مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط بالجزائر اليوم إن السفارة بدأت في تلقي أوراق الاقتراع بالبريد

من أبناء الجالية، موضحا أن التصويت سينتهي اليوم لكن السفارة ستظل تتلقى المظاريف بالبريد حتى بعد غد /الأربعاء/، على أن يتم مراجعة تاريخ الإرسال على المظروف للتأكد من أنه تم إرساله يومي 9 و10 أغسطس الجاري، وفقا لتعليمات الهيئة الوطنية للانتخابات .
وأضاف أن كل مصري مقيم بالخارج واسمه مقيد بقاعدة بيانات الناخبين، ويحمل بطاقة رقم قومي، أو جواز سفر ساري الصلاحية، متضمنا الرقم القومي له الحق في التصويت، متابعا أنه نظرا للظرف الصحي العالمي الحالي بسبب أزمة فيروس كورونا فإن الهيئة الوطنية للانتخابات قررت أن يكون الأدلاء بالأصوات في الانتخابات من خلال البريد في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية من الفيروس.