عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ مطروح يؤكد: انتهاء كافة الاستعدادات لانتخابات الشيوخ غدًا

 محافظ مطروح خالد
محافظ مطروح خالد شعيب

أكد محافظ مطروح خالد شعيب، أنه تم الانتهاء من كافة الاستعدادات لانطلاق انتخابات مجلس الشيوخ يومي 11 و12 أغسطس الجاري .
وأوضح المحافظ - في بيان اليوم /الاثنين/ - أنه تم تجهيز 138 مركزًا انتخابيا و142 لجنة فرعية على مستوى مدن ومراكز المحافظة الثمانية، مشيرا إلى أن إجمالي عدد الناخبين بالمحافظة يبلغ 299 ألفا و581 ناخبًا.


وأضاف أنه تم رفع حالة الاستعداد القصوى بين أجهزة المحافظة،مع مراعاة اتخاذ كافة التدابير اللازمة لمواجهة جائحة فيروس "كورونا "،والحد من تزاحم الناخبين أمام اللجان بما ييسر عليهم الإدلاء بأصواتهم في سهولة ويسر .


وأكد المحافظ تفعيل دور غرفة العمليات بالوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة ومديريات الخدمات على مدار الساعة، لتكون على اتصال دائم ومستمر

مع غرفة عمليات المحافظة؛ لمتابعة الأحداث أولا بأول وتذليل أية عقبات، موجها رؤساء المراكز والمدن الثمانية بالمرور على كافة المراكز الانتخابية؛ للتأكد من عدم وجود أي معوقات وتوفير كافة الخدمات بالمقار الانتخابية للتيسير على الناخبين للإدلاء بأصواتهم.
كما أشار إلى توفير كافة الإمكانيات والتجهيزات اللازمة للخروج بالعملية الانتخابية بشكل حضاري ولائق مع حث المواطنين على النزول والمشاركة الإيجابية لاستكمال مسيرة التنمية، مؤكدا على الالتزام بالحيادية والشفافية والوقوف على مسافة واحدة مع جميع المرشحين.