رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نائب محافظ دمياط يؤكد تفعيل المنصة الإلكترونية التعليمية وتدعيمها بالخبراء في كل التخصصات

إسلام إبراهيم نائب
إسلام إبراهيم نائب محافظ دمياط

عقد إسلام إبراهيم  نائب محافظ دمياط  اجتماعا بحضور عادل عثمان  وكيل وزارة التربية و التعليم وعبد الرازق الزيني وكيل المديرية ومديري الإدارات التعليمية بنطاق المحافظة و مسئول تقديم البرامج التعليمية للنظام الجديد للامتحانات الالكترونيةو ممثلا عن المجتمع المدني  و ذلك في ضوء السعي للارتقاء بالتعليم من خلال تفعيل التنمية المستدامة لرؤية مصر 2030.


وتم مناقشة توفير معلمين خبراء في كافة المواد جاهزين للنظام الجديد كنواتج التعلم و الامتحانات الالكترونية و تواصلهم بالتعليم الجديد لعام ٢٠٢١/٢٠٢٠و دور المجتمع المدني المثقف في الحوار مع اولياء الامور و الطلاب و توجيههم لاهمية التغيير بالتعليم و انشاء جيل جديد من معلمين خبراء في موادهم الدراسية قادرين علي تحليل كافة اهداف التعليم بطريقة مختلفة و مبتكرة و رفع مستوي مخرجات العملية التعليمية للطالب.

 

كما اكد نائب المحافظ على اهمية دور المدرسه والمعلم في إنتاج جيل من الطلاب على قدر من المسئوليه .
واكد نائب المحافظ على تفعيل

دور المنصة الالكترونيه وتدعيمها بالمعلمين الخبراء في كافة تخصصاتهم لمساعدة ابنائنا واخواتنا الطلاب في كافة مراحل التعليم المختلفه وخاصة المرحله الثانويه .
و توجيه مديري الادارات لتفعيل دورهم حيث لهم دورا اساسيا في العملية التعليمية وتأسيس قوي عاملة على درجه عالية المستوي قادرة علي التحديات و التنمية الاقتصادية و الوقوف علي المشكلات و التحديات التي تواجههم و مناقشة اقتراحتهم من خلال لائحة الانضباط.
يأتي ذلك في اطار اهتمام القيادة السياسية بالتعليم  و ذلك في ضوء تطوير التعليم و تغيير أسلوب الامتحانات و ادخال مهارات البحث و التفكير.
وفقنا الله لما فيه الخير لصالح الوطن والمواطن