رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس القصير يتابع توافر السلع الغذائية وتطهير المساجد

بوابة الوفد الإلكترونية

وجه اللواء عادل نصر رئيس مدينة القصير، بمتابعة توافر السلع الغذائية وتكثيف الحملات التفتيشية على منافذ البيع والمخابز، وذلك لضمان جودة المنتجات المعروضة بالأسواق.
فى السياق ذاته تابعت الوحدة المحلية لمدينة القصير اليوم الجمعة، توافر السلع الغذائية بفرع الشركة المصرية لتجارة الجملة، وذلك في إطار المرور الدائم للتأكيد على عدم نقص اى سلعة، كما قام مفتشى تموين القصير بالمرور على المخابز البلدية لمحاربة السوق السوداء وردع المخالفين.
يذكر أن رئيس مدينة القصير شدد على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على تطوير كافة المواقع وتفعيل دور القطاعات الخدمية بالمدينة، ولمتابعة  الإجراءات الاحترازية والوقائية وتطبيق القرارات الصادرة من رئاسة مجلس الوزراء، وجه   نصر

رئيس مدينة القصير بالاستمرار فى تطهير وتعقيم جميع دور العبادة بالمدينة، وذلك حفاظًا على سلامة المصليين والحد من انتشار الفيروس المستجد.
فى السياق ذاته، استكمل المتطوعين بجمعية رسالة للأعمال الخيرية فرع القصير، اليوم الجمعة، تطهير المساجد، مؤكدين أن أعمال التطهير جارية بصفة مستمرة.
يذكر أن رئيس مجلس الوزراء أصدر قرارًا بفتح دور العبادة وتعليق الصلوات الاسبوعية كصلاة الجمعة وقداس الأحد مع الغلق الكامل لدورات المياه ودور المناسبات الملحقة.