رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الطرق والنقل تواصل تطوير ورفع كفاءة حديقة " الفروسية" بالإسماعيلية

بوابة الوفد الإلكترونية

 تواصل مديرية الطرق والنقل برئاسة المهندس أحمد الشيمى، أعمال تطوير ورفع كفاءة حديقة الفروسية بمنطقة الشيخ زايد أمام مقر اتحاد إذاعة وتليفزيون القنال، وتنفيذ إجراءات خطة خاصة لرفع كفاءة وتطوير الحديقة وإزالة الحشائش من تلك المنطقة والتى تبلغ مساحتها نحو 20 فدانًا وظلت مهملة لسنوات طويلة حتى أصبحت بؤرة لتجمعات المخلفات والرتش تؤرق أهالى ومواطنى المنطقة وتم تطهيرها وتسويتها بالكامل.

 

 يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء شريف بشارة، محافظ الإسماعيلية، وتحت إشراف ومتابعة المهندس أحمد عصام، نائب المحافظ، واللواءين تامر سعيد السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية وجمال مسعود السكرتير العام المساعد.

 

 وأكد المحافظ على ضرورة تكثيف حجم الأعمال بتلك المنطقة والمستهدف أن يتم الانتهاء تمامًا من تطوير ورفع كفاءتها بالمرحلة الأولى

من التطوير لتلك المنطقة قريبًا، مشيرًا إلى أن هناك تخطيطًا لتحويل تلك المنطقة إلى متنفس ورئة جديدة لشعب الإسماعيلية بعد تطويرها واستعادة مظهرها وشكلها الحضارى.


 أضاف، أنه تم وضع خطة تنفيذية وبرنامج زمنى لإطلاق عدد من الحملات بجميع الأحياء، تستهدف القضاء على جميع بؤر وتجمعات القمامة بمختلف قطاعات المحافظة، وتوابعها فى أسرع وأقل وقت ممكن من أجل استعادة الوجه الجمالى والحضارى للإسماعيلية، والصور تنقل ما يجرى تنفيذه على الواقع من أعمال التطوير.