عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زراعة الفيوم تدعو لاستخدام الحق الدستوري في انتخابات الشيوخ

جانب من الفاعلية
جانب من الفاعلية


نظمت مديرية الزراعة بالفيوم برئاسة الدكتور ربيع مصطفى وكيل الوزارة لقاء جماهيري بمقر الإدارة الزراعية بمركز طامية لحث المواطنين على المشاركة فى انتخابات مجلس الشيوخ المزمع عقدها يومي 11 و12 من أغسطس الجاري  وذلك بحضور المهندس محمود حسن مدير عام الشئون الزراعية بالمديرية والمهندس محمد شاكر نقيب الفلاحين بالفيوم والمهندس عزت قنديل مدير عام التعاون الزراعي والمهندس ألفي كامل مدير الإدارة الزراعية بمركز طامية والمهندس عماد الحداد وكيل الادارة والعاملين بالإدارة ومديري التعاون الزراعي ومديري وأعضاء الجمعيات الزراعية 
وتحدث وكيل الوزارة عن حث المواطنين على ضرورة استخدام حقهم الدستوري والمشاركة في العملية الانتخابية والنزول للإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع.
ووجه مديرى الجمعيات الزراعية بتوعية المزارعين

بضرورة المشاركة في العملية الانتخابية باعتبارها واجب دستوري عليهم تأديته تجاه وطنهم. مع الإلتزام بالحيادية تجاه كل المرشحين
وأضاف ان الجميع يضعون على رأس أولوياتهم تشجيع الناس على المشاركة في الانتخابات وضرورة الخروج بمشهد انتخابي يليق بالدولة المصرية أمام العالم.
وأكد أن الحمله التوعوية تشمل شرح تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا وقت النزول للمشاركة في الانتخابات وضرورة الإلتزام بالتباعد الاجتماعي والحرص على ارتداء الكمامات داخل وخارج اللجان الانتخابية.