عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قومى المرأة بالبحر الأحمر يواصل حملات التوعية بأهمية المشاركة الانتخابية

جانب من ال
جانب من ال

 

فى إطار الحملة التى أطلقها المجلس القومي للمرأة بعنوان " صوتك لمصر بكرة.. مجلس الشيوخ ٢٠٢٠"بجميع محافظات الجمهورية ، والتى بدأت فعالياتها فى ٢٧ يوليو الماضى وتمتد حتى نهاية انتخابات مجلس الشيوخ ٢٠٢٠ ، بهدف توعية المرأة بأهمية مشاركتها السياسية وتشجيعها على الإدلاء بصوتها خلال الانتخابات المزمع عقدها يومى ١١و١٢ أغسطس الجاري.
نظم فرع المجلس  القومى للمرأة بمحافظة البحر الأحمر بالتعاون مع الوحدة المحلية لمدينة سفاجا ندوة توعية استهدفت عدد 25 من السيدات بقرية النصر الكيلو 85 بمدينة سفاجا.

وذلك بحضور الأستاذة / عبير سمير يوسف - عضوة الفرع بمدينة سفاجا وذلك للتوعية بأهمية المشاركة في هذه الانتخابات و أهمية واختصاصات مجلس الشيوخ وشروط الترشح وعدد الأعضاء ، و

التأكيد على ضروره الإهتمام باتباع الاجراءات الوقائية والاحترازية اثناء عملية الاقتراع
يذكر أن حملة "صوتك لمصر بكرة.. مجلس الشيوخ ٢٠٢٠ " تستهدف تعزيز المشاركة السياسية للمرأة خلال المرحلة المقبلة على مستوى المرشحات وعلى مستوى الناخبات والتصويت ،

وذلك من خلال العديد من الفعاليات والأنشطة التي تستهدف توعية السيدات بأهمية التصويت وتعريفهن بدور ومهام مجلس الشيوخ ،بالإضافة إلى تقديم الدعم الفني للمرشحات ، وتوعية الأشخاص ذوى الاعاقة بأهمية دورهم في الانتخابات وغيرها من الأنشطة .