عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأولى أدبي بأسوان : كورونا لم تؤثر علىَّ وحلمي كلية اقتصاد وعلوم سياسية

روان بهاء الدين يحيي
روان بهاء الدين يحيي - الأولي بالثانوية العامة أدبي

الفرحة والسرور  تطوف  بمنزل روان بهاء الدين يحيي، الأولي بالثانوية العامة أدبي، علي مستوي محافظة أسوان، والحاصلة علي 404.5 درجة.

 

" لم تتوقع أن أحتل المركز الأول علي مستوي المحافظة"...بهذا الكلمات عبرت روان عقب حصولها المركز الأول قائلة: " لم رأيت المجموع توقعت أن أكون من ضمن المتفوقين، وعلمت بحصولي المركز الأول من شقيق والدتها، فرحتي كانت في السماء خاصة اني قدرت اعوض تعب أهلي وافرحهم واسعدهم".

 

وأضافت: " أن كنت براجع دروسي أول بأول حتي لا يتراكم المنهج، وفترة ايقاف الدروس الخصوصية في ظل جائحة كورونا، كنا انتهينا من جميع المناهج، وايقاف الدروس لم يمثل لها أي خطورة".

 

 

وأوضحت: " أن والدتها كان تساعدها في المراجعة، وعندما كانت تواجه مشكلة في الأجزاء الصعبة كانت تستعين بالدروس الموجودة علي اليوتيوب".

 

ووجهت: " شكرها لوالديها، لما قدموه لها من دعم وتشجيع الدائم لها خلال حياتها، حتي تحقق اهدافها

وطموحها، قائلة: "بعد توفيق الله سبحانه وتعالى كانوا سببًا رئيسيًا فى تفوقها دراسيًا".

 

وقالت :" أنها العام الماضي حصلت  علي المركز الأول في المدرسة، والحالي تصاعدت حتي حققت الأولي علي المحافظة، وهذا فضل من عند ربنا الحمدلله، عائلتي لم يحسسوني في لحظة ان في ثانوية عامة، دائمًا ماكانو يوفروا لي جميع سبل الراحة".

 

وأختتمت حديثها لـ"للوفد"، حلمي الألتحاق بكلية الأقتصاد والعلوم السياسية، واتمني ان ينال الحظ ان احصل علي منحة الجامعة الأمريكية لنفس الكلية".

 

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بأسوان، أسماء الطلاب أوائل الثانوية العامة في أسوان، لشعب علمي علوم ورياضة، والأدبي.