رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انتظام امتحانات الدبلومات الفنية بأنواعها في يومها الخامس بالبحيرة

الدكتور محمد سعد
الدكتور محمد سعد محمد - وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحير

 أكد الدكتور محمد سعد محمد - وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة انتظام سير امتحانات الدبلومات بمحافظة البحيرة فى يومها الخامس وسط حالة من الهدوء، حيث تقدم هذا العام بمختلف النوعيات (صناعى - زراعى – تجارى – تعليم مزدوج – إعداد مهنى)، نظام الخمس سنوات.

 

 مشيرًا إلى أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات هذا العام يبلغ 54801 للنوعيات الثلاثة عدد المتقدمين طلاب صناعى ( 38150 ) ، زراعى (5677 ) ، تجارى (10974 ) بنطاق المحافظة، مشيرًا إلى الالتزام بالتعليمات والقوانين كافة المنظمة لإجراء الامتحانات بتوفير  التجهيزات وسبل الراحة كافةللطلاب والملاحظين لأداء الامتحان بسهولة ويسر .

 

 كما قامت مديرية التعليم بالبحيرة بتنفيذ تعليمات الوزارة بالتنسيق مع المحافظة وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية المقررة كافة للحفاظ على أمنهم وسلامتهم،

والحفاظ على التباعد والحرص على ارتداء الكمامات، والتأكد من استلام الطلاب لأدوات التعقيم.

 

 كما تم متابعة الامتحانات لحظة بلحظة من خلال ربط غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية والغرفة الرئيسية بمديرية التربية والتعليم لمواجهة أي مشكلة قد تطرأ وحلها فورًا في مهدها، حيث لم تتلق غرف العمليات أي عقبات.

 وتم تأمين اللجان بالكامل بمعرفة قوات من الشرطة من خارج اللجان وفي محيطها وانتهت جميع الامتحانات في موعدها المحدد وفقاً للجداول المعلنة، وجارٍ إرسال أوراق الإجابة إلى لجان النظام والمراقبة.