رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مراكز المنوفية تتابع تجهيز لجان انتخابات الشيوخ

مراكز المنوفية تتابع
مراكز المنوفية تتابع تجهيز لجان انتخابات مجلس الشيوخ

تابعت نجلاء الجزار، نائب رئيس مركز ومدينة شبين الكوم، اليوم الخميس، المرور علي قرى المركز ومتابعة مقار اللجان الإنتخابية لمجلس الشيوخ للتأكد من مدى جاهزيتها للعملية الانتخابية والمقرر اجراءها خلال يومي 11 و 12 من أغسطس الجاري وإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لنجاح العملية الإنتخابية بنطاق مركز ومدينة شبين الكوم .

 

كما استعدت رئاسة مركز ومدينة أشمون بتجهيز 94 مقراً انتخابيا وعدد 111 لجنة فرعية بإجمالي عدد ناخبين 505 ألف و 620 ناخب علي مستوي مركز ومدينة أشمون ، حيث من المقرر اجراءها خلال يومي 11 و 12 من اغسطس الجاري واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لنجاح العملية الانتخابية بنطاق مركز ومدينة أشمون وظهور أشمون بالشكل اللائق بين جميع المراكز .

 

وأكد سامي سرور رئيس مركز أشمون أنه تم متابعة التجهيزات الخاصة للمقار الانتخابية وعمل الصيانة اللازمة للكهرباء

وجميع المرافق والتأكد من وجود وسائل الاضاءة البديلة وتوفير المولدات في حال انقطاع التيار الكهربائي أثناء عمليه الفرز والتأكيد على عدم وجود أي أعطال تعوق العملية الإنتخابية .

 

كما تم متابعة التجهيزات الكاملة لغرف المبيت الخاصة بأفراد التأمين من رجال الجيش والشرطة وتم تكليف فرق ومجموعات عمل مجهزة بالتاب لمساعدة الناخبين في معرفة اللجان الخاصة بهم أثناء الإدلاء بأصواتهم ، كما تم تكثيف أعمال النظافة العامة والتعقيم والتطهير خارج وداخل اللجان وإنارة الطرق المؤدية إليها واتخاذ كافة التدابير الاحترازية للحد من فيروس كورونا