عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

برعاية الشباب والرياضة.. مسابقة فنية لشباب الطلائع بعنوان "عيد الشرقية"

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلن وائل الألفي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، قيام إدارة الطلائع بالمديرية تحت رعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ الشرقية، بتنظيم مسابقه فنية تحت شعار "شرقيتنا" وبعنوان (عيد الشرقية) حرصا منها علي خلق روح التنافس بين شباب الطلائع وتنمية مواهبهم وشغل أوقات فراغهم بطرق ايجابية وخاصه في ظل تلك الظروف الراهنه التي تمر بها البلاد.

 

أضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة أن المسابقة ستتم من خلال رسم لوحه فنية تبين مظاهر الإحتفال بالعيد القومي للمحافظة وإظهار ما تتمتع به المحافظه من عوالم سياحية، وذلك بالرسم ورق كانسون مقاس 50x 35 سم وارسالها الي إدارة الطلائع بالمديرية في موعد غايته الخميس 10/9/2020.

 

أوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة أن شروط

المسابقة الفنية (عيد الشرقية) ستكون كالتالي : أن يكون المتسابق عضو مركز شباب ومسدد اشتراك العام المالي 2019-2020، أن يكون المتسابق ضمن المرحلة العمرية 8-18 سنة.

 

واشار إلى أن آخر موعد لتسليم اللوحات بإدارة الطلائع بالمديرية يوم الخميس الموافق 10/9/2020، وسيتم اختيار المتسابقين من خلال قرعة علنية بمديرية الشباب والرياضة من خلال بث مباشر لإعلان نتيجة المسابقة وأسماء الفائزين علي أن يمنح (10) من الفائزين بالمسابقة جوائز مادية وشهادات تقدير.