رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أزهر سوهاج يعلن مد فترة التقديم الإلكتروني لرياض الأطفال والصف الأول الإبتدائي

منطقة سوهاج الأزهرية-
منطقة سوهاج الأزهرية- أرشيفية

أعلنت المنطقة الازهرية بسوهاج، برئاسة الدكتور محمد حسانين، وكيل الوزارة، اليوم الأربعاء، عن مد فترة التقديم الإلكتروني بمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الإبتدائي إلى 20 أغسطس الجاري، بدلًا من 31 يوليو الماضي.

كانت منطقة سوهاج الأزهرية، قد تلقت منشورا من رئيس قطاع المعاهد الأزهرية بمد فترة تلقي طلبات التقديم الالكتروني لرياض الأطفال والصف الأول الابتدائي إلى 20 أغسطس الجاري، بعد إعلان انتهاءه في 31 يوليو الماضي .

جدير بالذكر أن منطقة سوهاج الأزهرية أعلنت عن بدء تلقي طلبات التقديم الالكتروني بمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي في 15 من شهر يونيو الماضي، للعام الدراسي 2020-2021، على أن يكون التقديم إلكترونيا عن طريق بوابة الأزهر الإلكترونية.

وأعلنت عن أن شروط التقدم لمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي،  يحدد سن القبول بمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي بحديهما الأدنى والأقصى.

مرحلة رياض الأطفال: المستوى الأول 4 سنوات الحد الأدنى و4 سنوات و11 شهراً و 29 يوماً الحد الأقصى، أما المستوى الثاني الحد الأدنى 5 سنوات أما الحد الأقصى 5 سنوات و 11 شهراً و 29 يوماً .الصف الأول الابتدائي الحد الأدنى 6 سنوات، والحد الأقصى 9 سنوات.