عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قيادات الوفد بالقليوبية والعبور تعلن تأييدها للمرشح الشيوخ شوقى عبد الشافى

بوابة الوفد الإلكترونية

أصدرت الهيئة الوفدية بالقليوبية، بيانا أعلنت فيه دعمها الكامل لمرشحى حزب الوفد بمجلس الشيوخ ،والذين يخوضون الأستحقاق الإنتخابي لمجلس الشيوخ تحت مظلة  حزب الوفد بنظامي القائمة والفردي .

 

وأكدت الهيئة الوفدية في اجتماعها بمقر اللجنة العامة للوفد بالقليوبية، بحضور محمود سيف النصر نائب رئيس الوفد بالقليوبية وعضو الهيئة العليا ومساعد رئيس الحزب للمصالحات والمستشارممدوح سرج سكرتير عام الوفد بالقليوبية على الدعم الكامل للدكتور ياسر الهضيبي نائب رئيس حزب الوفد ومرشح الوفد على قائمة التحالف، ودعم شوقي عبد الشافي رئيس لجنة العبور والمرشح علي النظام الفردي متمنيين لهم كل التوفيق في ذلك الاستحقاق لرفع راية الوفد خفاقة في سماء الوطن وليبقي الوفد قائما بدوره التاريخي كأمين علي الحركة الوطنية المصرية .


وقال البيان، الإرادة متي تمكنت من النفوس واصبحت ميراثا يتوارثة الابناء من الاباء ذللت كل الصعاب ومحت كل عقبة وقهرت كل مانع مهما كان قويا ووصلت عاجلا أم اجلا الي الغاية المطلوبة، تلك كانت كلمات زعيمنا خالد الذكر سعد باشا زغلول ومن تلك الكلمات اتخذ ابنا الوفد بالقليوبية في اجتماعهم بمقر اللجنة العامة بالقليوبية قرارهم النابع من التزامهم الحزبي الذي يقدسونة ويؤمنون به وهو خوض المعارك والاستحقاقات الانتخابية والسياسية رافعيين راية الوفد بغض النظر عن الاسم او المنصب الذي يخوض المعارك باسم الوفد.


يأتى ذلك فيما أعلنت لجنة الوفد بالعبور، التأييد الكامل للمرشح الوفدى شوقى عبد الشافى الشريف لمجلس الشيوخ، حيث اكد صفوت فوزى سكرتير عام الوفد بالعبور، أن الحزب يدعم بشكل كامل بمختلف مؤسساته واعضائه المرشح شوقى عبد الشافى على المقعد الفردى ويرحب بقرار المستشار بهاء الدين ابو شقه بترشيحه على مقعد القليوبية.


مضيفاً أنه تم تشكيل غرفة عمليات لإجراء كافة التنسيقات والإستعدادات لخوض المعركة الإنتخابية بهدف حصد المقعد من اجل الوطن ومن اجل الوفد حيث تم تنظيم سلسلة من الفاعليات والمؤتمرات والجولات والمسيرات التى لاقت قبولا واسعا فى الشارع القليوبية.


اما وائل الأجدر نائب رئيس لجنة الوفد بالعبور، ومحامى بالنقض فقال إن

مدينة العبور تفتقر منذ سنوات طوال لوود من يمثلها بمجلس النواب والشيوخ، ولذا فقد جاء اختيار مرشح الوفد ودمه باعتباره عنوانا حقيقيا للمجتمع بمدينة العبور الذى ينقصه العديد من الخدمات ونتقدم بالشكر لرئيس الحزب المستشار بهاء الدين ابو شقه على ترشيح شوقى عبد الشافى بالقليوبية .


وقالت نوال ابو ستيت سكرتير مساعد الحزب بالعبور "حرمنا بالعبور منذ سنوات طوال من عدم وجود نواب تمثل تلك المدينة الجديدة وكان صعب المنال وصعب الوصول الى نائب يعبر عن هموم تلك المدينة التى توجد بها العشرات من المزايا والركائز الاقتصادية والإجتماعية ولهذا ارتأينا تأييد وترشيح شوقى عبد الشافى على مقعد مجلس الشيوخ بالقليوبية ليساعدنا على التصدى لهموم المدينة وهموم المحافظة باكملها".


وأكدت نيفين الشاعر عضو الحزب بالعبور، أن شوقى عبد الشافى من اهم ركائز العمل الخيرى بالعبور دون البحث عن ظهور اعلامى او مجتمعى فالدافع هو من اجل الله ومن اجل الوطن وساعد فى حل مشكلات المرأة المعيلة فهو بحق انسان يشعر بالأم ابناء مجتمعة.


وتوجه وليد المهدى عضو هيئة مكتب الوفد بالعبور بالشكر لرئيس الحزب المستشار بهاء الدين ابو شقة، على قرار ترشيح شوقى عبد الشافى بمحافظة القليوبية، لما يملكه من رصيد سياسي وفكرى وعلمى يؤهله لتحمل المسئولية والتعبير عن ابناء مدينة العبور وابناء محافظة القليوبية .