رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

1122 لجنة ومقر انتخابي لإنتخابات الشيوخ بالإسكندرية

محافظة الإسكندرية
محافظة الإسكندرية

أعلنت لجنة انتخابات مجلس الشيوخ في الإسكندرية، ورئيس محكمة شرق الإسكندرية الإبتدائية، أنه تم الانتهاء من اعتماد أعداد اللجان والمقرات الانتخابية وعدد المواطنين الذين لهم حق التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ 2020 بمحافظة الإسكندرية وحصلت "الوفد " على إعداد اللجان الانتخابية وهي 727 لجنة انتخابية و395 مقر إنتخابي وعدد المواطنين بمحافظة الإسكندرية الذين لهم حق التصويت 4051709 ناخب .


 

يذكر أن 66 مرشحًا تقدموا لخوض الانتخابات على 7 مقاعد فردية في الدائرة الرابعة محافظة الإسكندرية و7 مقاعد من المرشحين على القائمة للاسكندرية والتي تتمثل في " القائمة الوطني من أجل مصر " بعد رفض القضاء الإداري الطعن لكل من قائمتي "الاتحاد، وتحيا مصر" بسبب عدم استيفاء أوراق الترشح للانتخابات الخاصة بهم .

 

كانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم أعلنت عن إتاحة آلية

استعلام المواطنين عن لجانهم الانتخابية خلال إجراء انتخابات مجلس الشيوخ 2020، عبر موقعها الرسمى من اليوم للتسهيل على الناخبين في الوصول إلى لجان الاقتراع.

 

وأكدت الهيئة الوطنية للانتخابات أنه يمكن لأى ناخب من الاستعلام عن مكان لجنتك الانتخابية ورقم اللجنة الفرعية ورقمك في الكشوف الانتخابية من خلال موقع الهيئة الرسمى www.elections.eg  وذلك من خلال ادخال رقمك القومي المكون من 14 رقما أو عن طريق إرسال رسالة قصيرة متضمنة الرقم القومي على هاتف رقم 5151 وعن طريق الاتصال بمركز اتصال على الخط الساخن 141.