رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مدير أمن دمياط يتابع الحالة الأمنية بشوارع وميادين المحافظة

بوابة الوفد الإلكترونية

واصل اللواء خالد ابراهيم مساعد وزير الداخلية مدير أمن دمياط، جولاته الميدانية، والتي تفقد خلالها الحالة الأمنية بمختلف المواقع الشرطية بنطاق المديرية والارتكازات ونقاط التفتيش الأمنية والمرورية وكذلك قوات تأمين دور العبادة والمنشآت الحيوية والعامة للتأكد من انتظام الخدمات.

 

وتنفيذ الخطط الأمنية والوقوف على مدى استيعاب القوات لكافة المتغيرات والأحداث الأمنية الراهنة والتعرف ميدانيا على مدى قدرة وجاهزية القوات لمواجهة كافة صور الخروج على القانون ومدي التزام المواطنين بالقرارات التي أصدرتها الدوله للحد من التصدي من إنتشار فيروس كورونا.


كما طالب برفع كافه خطط تأمين المنشآت الهامه والحيويه ودور العباده والكنائس والبنوك وكافه المصالح الحكومية وتشديد التأمينات طوال ايام عيد الاضحى المبارك مع عدم  الرعونه في معامله المواطنين والتحلي بالكياسه وضبط النفس .


ووجه اللواء خالد ابراهيم مأموري، المراكز والاقسام بتنشيط وتعزيز الخدمات علي مدار ال24ساعه وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي وإجراء الاستيقاف القانوني وضبط كل

من شأنه الإخلال بالامن مع الأخذ في الاعتبار عدم امتهان كرامه المواطنين وعدم التجاوز باستخدام السلطه بالعقاب بدنيا او نفسيامشيرا بعدم تهاونه من ردع أي عمل من شأنه الاساءه للمواطن الدمياطي.


في ذات السياق قام مدير أمن دمياط، بالمرور على الشرطه المتخصصه سواء المرور او النجدة او الحماية المدنية، ووجه بسرعة الانتقال في البلاغات وقام ببلاغ تجريبي بربوع المحافظه للتأكد بشخصه من سرعه الانتقال للبلاغات، حيث عرف عنه منذ قدومه مديراً لأمن دمياط بانه لا يعترف بسياسة الأبواب المغلقة ويحب العمل الميداني وسط هموم وقضايا المواطنين ومكتبه مفتوح لكل صاحب مظلمة.