عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجهاز التنفيذي بالقنطرة غرب يتابع تجهيزات لجان إنتخابات الشيوخ

لجنه متابعه المقرات
لجنه متابعه المقرات الانتخابيه بالقنطرة غرب

تابعت اللجنة المشلكة برئاسة كرم الشحات رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب، واحمد الاسناوي نائب رئيس المركز والمدنية ، والمقدم عادل سويدان نائب مامور مركز شرطة القنطرة غرب، و مندوب عن الادارة التعليمية بالقنطرة غرب، جاهزية اللجان الإنتخابية و أماكن الإنتظار أمام مقار اللجان، والأماكن المخصصة لكبار السن وذوي الإعاقة، واللجان الخاصة بالمرأة.

 

وياتي ذلك تنفيذا لتعليمات اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الاسماعيلية، وتأكيداته بشأن التعاون والتنسيق بين جميع الجهات المعنية، بالعملية الإنتخابية ورفع درجة الاستعداد للمتابعة على مدار الساعة، ليخرج العرس الانتخابي بالصورة المنشودة.

 

وأشار رئيس المدينة إلى أن الكتلة التصويتية بمركز ومدنية القنطرة غرب تبلغ ٩٨ الف ناخب، كما يبلغ عدد المقار الانتخابية بمركز ومدينة القنطرة غرب ٢٥ مقر، ويبلغ عدد اللجان الفرعية ٢٩ لجنة.

 

كما أكد  احمد الاسنتوي نائب رئيس المركز والمدينة، على جاهزية مقر كل لجنة، على أن يكون مؤمن ومحاط بالأسوار من كل جانب، وبالأبواب والشبابيك الحديدية.

 

كما تم تجهيز الاقفال اللازمة لكل لجنه وتوفير نسخة كاملة من المفاتيح ، والتأكد من توافر وصلاحية كافة وسائل ومعدات الحماية المدنية  بالمقار الانتخابية، وتجهيز دورات المياه وصيانتها، بالإضافة إلى تكثيف أعمال النظافة العامة والتعقيم والتطهير داخل وخارج اللجان.

 

هذا بالإضافة إلى إنارة المداخل والطرق والشوارع المؤدية لمقر اللجان الإنتخابية، والتأكد من

وجود وسيلة إضاء تبادلية حال انقطاع التيار باللجنة، وتدبير عدد كافي من الكشافات الكهربائية بالتنسيق مع الإدارة التعليمية بالقنطرة غرب.

 

كما تم التأكد على نظافة دورات المياه، وتوافر وسائل الحماية المدنية من  طفايات حريق مع وجود عناصر مدربة على استخدامها، وتوفير كراسى ومظلات واماكن انتظار داخل فناء المدرسة ، لراحة كبار السن، وتدبير كرسي متحرك بكل مقر بالتنسيق مع الإدارات الصحية،وإقامة مظلة انتظار المواطنين أمام اللجان.


كما أكد رئيس المدينة على توفير عناصر تفتيش نسائية أمام اللجان ، بالتنسيق مع إدارة الحماية المدنية، لتدريبهم على أعمال التفتيش أمام كل لجان السيدات.

 

وأكد رئيس المركز والمدينة على أن المشاركة الإيجابية فى الانتخابات واجب وطني على كل مصري ، موجهاً جموع المواطنين بضرورة الخروج إلى صناديق الاقتراع للتعبير عن صوتهم، والمشاركة في العرس الديمقراطي والمشاركة السياسية للنهوض بوطننا الغالي.