رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حافظ يترأس اجتماعات وفد الإسكندرية لدعم مرشحي الشيوخ

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

اجتمعت اللجنة العامة لحزب الوفد بالإسكندرية، برئاسة النائب حسني حافظ، للتنسيق لحملات مرشحى الوفد لمجلس الشيوخ بالإسكندرية، ضم اللقاء أعضاء وقيادات الحزب بالمحافظة، والمرشحين وهم اللواء أسامة عصمت رمز النخلة رقم ١٣ والدكتور عادل السراجى رمز العلم رقم ١٨ والمستشار سعيد ضيف الله عن القائمه بحضور كريم عبد النبى سكرتير عام الحزب، وأعضاء هيئة المكتب للجنة الوفد بالإسكندرية.

 

وأشار النائب حسنى حافظ، أن حزب الوفد يحظى بشعبية كبيرة فى جمع محافظات مصر وخاصة محافظة الإسكندرية ، وان الشعب المصري يعلم جيدا تاريخ الوفد ولن يسمح أن يتكرر مرة أخرى عودة الاحزاب الفاسدة التى يتحكم بها المال فقط.

 

وأكد سعيد ضيف الله، المرشح لخوض انتخابات الشورى، أن الوفد اسم كبير يضيف لأى مرشح يتقدم لتمثيل الشعب عن طريق منبر بيت الأمة، وأنه سعيد جدا لنوله شرف الترشح على قائمة الوفد، وسيبذل قصارى جهده لدعم المرشحين الآخرين لكى يزيد عدد كراسى الوفد بمجلس الشيوخ .

 

وأوضح د. عادل السراجى المرشح لخوض انتخابات الشورى، أنه سوف يبذل كل جهده للفوز لأن الفوز لن يكون شخصى فقط بل سيضيف كرسى لحزب الوفد وانه يعلم

جيدا أن الوفد والوفديين سوف يدعموه للفوز بالانتخابات وكله ثقه بذالك ، كما أنه متفائل ويعلم جيدا أن الانتخابات سوف تحسم لما رآه فى انتخابات مجلس النواب عام ٢٠١٥ ، من تأييد شعبي للحزب في الشارع السكندري.

 

وأضاف الدكتور لواء أسامة عصمت المرشح لإنتخابات الشيوخ ، أنه شرف كبيرة له أن يترشح عن حزب الوفد بالإسكندرية فى انتخابات مجلس الشيوخ وكله ثقه في الوفديين الشرفاء فى تأييده لتمثيل اسم الوفد والشعب المصري.

 

جدير بالذكر، أن تأييد قيادات وأعضاء لجنة الوفد بالإسكندرية للمرشحين ، جاء بتقديم الدعم المادى والمعنوي سواء كان من قيادات الوفد أو أعضائه، وذلك من خلال المشاركة في توزيع الدعاية الإنتخابية للمرشحين واللقاءات الميدانية مع مواطني المحافظة للتعرف مشاكل ومتطلبات أبناء المحافظة.