رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس جامعة الفيوم يتفقد امتحانات الطلاب في عدد من الكليات

بوابة الوفد الإلكترونية

تفقد الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم، والدكتور خالد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب امتحانات السنوات النهائية بحضور الدكتورة  منى حتة عميد كلية الصيدلة و الدكتور  ياسر حتاتة عميد كلية الطب و الدكتورة  صفاء عميد كلية التربية للطفولة المبكرة و الدكتورة  زينب الباهي عميد كلية الخدمة الاجتماعية وذلك اليوم الأربعاء.

 

وأشاد الدكتور أحمد جابر شديد بالتزام الطلاب بارتداء الكمامات واتخاذهم كافة الإجراءات الوقائية وطالب السادة عمداء ومديري الكليات و السادة الملاحظين بتوفير كافة سبل الراحة و الأمان للطلاب حتى يتسنى لهم أداء الامتحانات بكل سهولة و يسر .

 

و قد أدى الامتحان في كلية الصيدلة عدد 85 طالب و طالبة و لا توجد أي حالات غياب ، و في كلية الطب كان إجمالي الطلاب 264 طالب وطالبة وتغيب عن الامتحان عدد 3 طلاب ، و في كلية رياض

الأطفال كان إجمالي عدد الطالبات 225 و تغيبت طالبة واحدة بعذر ، وفي كلية الخدمة الاجتماعية كان إجمالي عدد الطلاب والطالبات 750 و تغيب عدد 6 حالات فقط .

و قد اطمأن رئيس الجامعة على انتظام سير عملية الامتحانات بدون أي شكاوى من الطلاب و شدد  على ضرورة التزام الطلاب و السادة الملاحظين بكافة الإجراءات الاحترازية حرصا على سلامة الطلاب .

كما قام أيضا بتفقد غرفة كنترول أعمال الامتحانات بكلية الصيدلة وطالب بتوفير كافة المتطلبات التي من شأنها إنجاز أعمال الكنترول بدقة و سهولة و يسر و أمان .