رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ دمياط ترأس الاجتماع الدوري لمجلس إدارة الإعلانات

المحـافظـات

الاثنين, 13 يوليو 2020 16:20
محافظ دمياط ترأس الاجتماع الدوري لمجلس إدارة الإعلاناتجانب من الاجتماع
:دمياط - هشام الولي

ترأست الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، الاجتماع الدورى لمجلس إدارة والجهاز الإدارى للإعلانات المُنعقد، اليوم الاثنين بديوان عام المحافظة.

بحضور اللواء محمد بهجت رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للإنشاء والتنمية وإدارة الطرق واللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة و اللواء أحمد مجاهد الشركة الوطنية للإنشاء والتنمية وإدارة الطرق و. رجب معيزة مدير عام الشئون المالية والإدارية.

 

أوضحت المحافظ، أن الاجتماع تناول استعراض شامل لما تم تنفيذه وحجم التعاقدات خلال الفترة الماضية وذلك طبقاً لبنود البروتوكول

المبرم بين المحافظة و الشركة الوطنية للإنشاء والتنمية وإدارة الطرق التابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية منذ منتصف أغسطس الماضي والذى يهدف إلى تنظيم المنظومه الإعلانية بالمحافظة طبقاً لمعايير محددة و قواعد منظمة لذلك المجال فضلاً عن محاربة فوضى و عشوائية الإعلان والحفاظ على المظهر الحضارى العام.

 

وأشارت الدكتورة منال عوض الى أنه تم مناقشة عدد من المحاور المُتعلقة بآليات إدارة

الإعلانات بالميادين وذلك بعد تحديد التابع منها  لولاية المحافظة، لافتة إلى أنه تم الموافقه على التوصية الخاصة بإدراج الشاشات الإعلانية تحت ولاية الشركة الوطنية لإدارتها إعلانيًا و العمل على التنويه من خلالها عن كيفية التواصل و التعاقد مع الشركة إذ نوهت إلى أنه تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية لتنفيذ هذا القرار والا سيتم إزالتها.
ومن جانبه أكد اللواء محمد بهجت، أنه تم اتخاذ خطوات كبيرة بالتعاون مع المحافظة صوب تنظيم المجال الاعلانى طبقاً لاشتراطات ومواصفات فنية محددة تتوافق مع جميع المعايير الخاصة بالذوق الاجمالى العام والتنسيق الحضارى وتحقيق الحفاظ على أمان المكان ومرتادى الطرق.
 

أهم الاخبار