عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لهذا السبب.. محافظ الفيوم يوجّه بغلق 10 محال تجارية

محافظ الفيوم
محافظ الفيوم


قام الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، فجر اليوم، بجولة ميدانية لعدد من أحياء وشوارع مدينة الفيوم، للوقوف على مدى الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية بالمطاعم والكافيهات والمحال التجارية، جاء بحضور اللواء علاء قنديل مساعد مدير الأمن، ومسئولي المرور والمرافق. 
قال الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، إن المحافظ تفقد خلال جولته الميدانية، مناطق الصوفي، وباغوص، والفنية، والسواقي، وشوارع النبوي المهندس، وأحمد علاء، والجمهورية، والحرية، لمتابعة مدى التزام المحال التجارية والكافيهات والمطاعم بالإجراءات الوقائية والاحترازية التى أقرتها الدولة في التصدي لفيروس كورونا المستجد، والتأكد من ارتداء العاملين للكمامات، والحفاظ على النظافة العامة، والمسافات البينية بين المترددين على هذه المنشآت. 
وأضاف، أن محافظ الفيوم خلال الجولة، وجّه بإغلاق 3 مطاعم، ومقهى، وصالون حلاقة، و5 محال تجارية، لمخالفتها تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، كما وجه بإزالة عدد من الاشغالات بالطرق.
وناشد محافظ الفيوم، جميع المواطنين، بضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية التي قررتها الدولة للتصدي للعدوى بفيروس كورونا المستجد، والحفاظ على سلامتهم، وكذلك التزام جميع المنشآت التجارية والخدمية بتطبيق الإجراءات الوقائية، مشددًا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.