عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. إزالة 18 حالة تعد على أراضي الدولة ضمن الموجة 16 بالفيوم

حملة لإزالة التعديات
حملة لإزالة التعديات

شنت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة اطسا برئاسة المحاسب خالد فراج رئيس المركز وبالتعاون والتنسيق مع قوات الأمن برئاسة اللواء سامى شحاته مساعد مدير أمن الفيوم.

 

وبحضور العميد اسامه ابوالليل مأمور مركز شرطة اطسا ،حملة مكبرة ضمن حملات الموجة ال 16 لإزالة التعديات على أملاك الدولة بحضور المحاسب محسن عبدالباقى سكرتير عام مركز ومدينة اطسا، والمهندس عبدالحميد عبدالمولى رئيس الوحدة المحلية بالغرق ومسئولى الأملاك بالمركز وتنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم  لرؤساء المراكز والمدن والأحياء ، بعدم التهاون في حق أملاك الدولة، والتصدي بكل حسم لاي شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، بالتنسيق بين كافة أجهزة الدولة ، لاسترداد حق الشعب والحفاظ على هيبة الدولة، وردع كل من تسول له نفسة التعدي على أملاك الدولة.
وأكد رئيس المركز ، إن الموجة تشمل الحالات التي لم تتقدم بأي طلبات لاقنين أوضاعها، والحالات التي لم تستكمل باقي الإجراءات من سداد رسوم الفحص والمعاينات، وكذلك الحالات التي لا تنطبق عليها شروط التقنين.
وأضاف فراج، إن حملة اليوم، تمكنت من إزالة 17

حاله تعد بالبناء على الأراضي املاك الدولة، على مساحة 2502متر مربع، عبارة عن غرف وأسوار بالطوب الأبيض وأعمدة خرسانية، كما تمكنت الحملة من إزالة واسترداد حالة تعدي بالزراعة على مساحة 10 قراريط ، بمنطقة دانيال والغرق بحرى.
وأوضح أن الأجهزة التنفيذية والأمنية ستنفذ القانون على جميع المتعدين علي أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية وسيتم تطبيق القانون بكل حزم وقوة لحين إسترداد جميع أملاك الدولة بنطاق المركز ، موكدا على ضرورة إجراء الصيانة العاجلة لجميع المعدات المشاركة في إزالة التعديات، مؤكدا أنه سيتم محاسبة كل مسئول يثبت تقاعسه وإهماله في تنفيذ قرارات الإزالة، و لا تهاون مع المعتدين وسيتم تطبيق القانون على الجميع حتى يتم استرداد جميع أملاك الدولة.