رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مرشحو مجلس الشيوخ يتقدمون بأوراق الترشح لمجلس الشيوخ في المنيا

صورة لمرشحي مجلس
صورة لمرشحي مجلس الشيوخ بالمنيا

في الساعات الأولى من اليوم الأول لماراثون انتخابات مجلس الشيوخ، حرص المرشحين عن حزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا، في انتخابات مجلس الشيوخ المقبلة، على الذهاب مبكرًا في من صباح اليوم السبت،  لمقر محكمة المنيا الابتدائية بالمحافظة، لتقديم أوراق ترشحهم برفقة النائب عمرو غلاب، أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا.

 

والتقط المرشحون عن حزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا ، في انتخابات مجلس الشيوخ المقبلة ، الصور التذكارية ، ومعهم أوراق ترشحهم،  وبدون ارتداء الكمامات ، من أمام مقر محكمة المنيا الابتدائية بالمحافظة، و المخصصة لتلقي طلبات أوراق ترشحهم، قبل تقديم أوراق ترشحهم، ومع النائب عمرو غلاب، أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا.

 

وتقدم خمسة مرشحين اليوم السبت، عن حزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا،  بأوراق ترشحهم ، وهم كلًا من الدكتور زين الأطناوي، عضو أمين التدريب والتثقيف السياسي بحزب مستقبل وطن بالمنيا عن مركز مغاغة، ومعتز صفوت أبو زيد عن مركز مطاي، وأشرف عشيري ، عن مركز ملوي، ومحمد عبد الحفيظ ، عن ديرمواس، وطارق حسن ، عن مركز العدوة، وقد حصل هؤلاء المرشحين على ترتيب من رقم 1 إلى رقم 5 على التوالي.

 

كما تقدم 4 مرشحين آخرين مستقلين وأبرزهم،  الدكتور أحمد غنيمة، وهشام إبراهيم، ومحمد محمود عمار، وعمرو حسين حسين.، ويسدد

كل مرشح محتمل رسوم إجراء الكشف المقرره ، داخل مديرية الصحة والسكان ، ثم يتوجه إلى المستشفى لإجراء التحليل الطبى ، الذي يبدأ من الساعة التاسعة صباحا.

 

وكانت مديرية الصحة بالمحافظة، أعلنت عن فتح باب الكشف الطبي على مرشحى مجلس الشيوخ ، حتى يوم 16 الجاري ، وذلك داخل مستشفى المنيا العام والقومسيون الطبي، وسط إجراءات إحترازية ووقائية مشددة ، حفاظًا على صحة وسلامة المرشحين والعاملين،  على حد السواء.

 

هذا وتعقد الأحزاب السياسية اجتماعات مكثفة ، للتنسيق من أجل مساندة المرشحين الذين سيقع عليهم الاختيار لخوض معركة انتخابات الشيوخ داخل المحافظة التي تضم دائرة للفردي بواقع 5 نواب، و5 بنظام القوائم.

 

هذا وقد أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات في وقت ٍ سابق ، أن انتخابات مجلس الشيوخ،  ستكون للمصريين بالخارح ، يومي 9و8 أغسطس ، وفي الداخل 11 و12 أغسطس.