رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. 3 طالبات تعتذر عن امتحانات كلية التربية بالغردقة

 امتحانات كلية التربية
امتحانات كلية التربية بالغردقة

واصل طلاب السنه النهائيه بكلية التربية بالغردقة ، فرع جامعة جنوب الوادى،  امتحانات نهاية العام، والتى بدأت السبت الماضى 4 يوليو2020 .

وأدى 517 طالبا بالفرقة الرابعة أول يوم امتحانات ، اليوم السبت، بمقر الكلية شمال مدينة الغردقة.

وقال الدكتور محفوظ عبد الستار، عميد كلية التربية بالغردقة ، أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية الخاصة بدخول الطلاب عن طريق البوابة الإلكترونية، ووفرت الجامعة أدوات التعقيم والتطهير وقياس درجة الحرارة عن طريق جهازين على البوابة الرئيسية.

 

وأشار إلى أن إدارة الكلية طبقت المسافة الآمنة داخل اللجان بكثافة 20 طالبا فقط من قوة اللجنة الأصلية وهي 50 طالبا، كما يوجد لجنة بها 10 طلاب، ويتم قياس درجة الحرارة مرة أخرى داخل اللجان ويتم تطهير اللجان قبل الإمتحان وبعد خروج الطلاب .

كما تم التنبيه على الطلاب بمغادرة اللجان فور إنتهاء الإمتحان وعدم التجمع أمام الكليه .

وأكد الدكتور أسامة عمارة، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، أنه  قدمت حالة واحدة اعتذارا لإصابتها بكورونا والتزمت العزل المنزلي، بالإضافة إلى حالتين من المتزوجات قدمن اعتذار "للحمل"، ولا يوجد حالات جديدة أثناء الإمتحانات،

 لافتا إلى أن أي حالة تظهر عليها أعراض تقدم اعتذارا وتدخل الامتحان في دور أكتوبر طبقا لقرار رئيس الجامعة، بالإضافة إلى تنبيهات دورية على الطلاب بالإجراءات الاحترازية أثناء وقبل متحانات .