عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استمرار جولات المرور على شركات ومصانع البحيرة للتأكد من تطبيق الإجراءات الوقائية

اثناء الزيارة
اثناء الزيارة

قامت اللجنة المشكلة من السيد الخطيب - مدير مديرية القوى العاملة بالبحيرة، والمهندس حامد العفري مدير إدارة السلامة ومديري مكتب عمل بدر، ومكتب السلامة بكوم حمادة بجولة ميدانية تفقدية على عدة شركات بناحية مركز بدر.

 

كما قام أعضاء اللجنة بالمرور على سيارة التدريب المهني بقرية الخرطوم ببدر، وذلك للوقوف على تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية بها، والٱطمئنان على خلوها من أي مخالفات وقائية وإرتداء العاملين للكمامات والقفازات وإستخدام المطهرات وإستمرار أعمال التعقيم بصفة مستمرة للحماية من إنتشار فيروس كورونا المستجد.

 

حيث أكد اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة على إستمرار العمل ودفع عجلة الإنتاج فى كافه المصانع والمشروعات الإنتاجية بنطاق المحافظة للعمل بكامل طاقتها مع الإلتزام التام بكافة الإجراءات الإحترازية

والوقائية التي تتخذها الدولة للتصدي لفيروس كورونا المستجد وتطبيق إجراءات الأمن والسلامة والصحة المهنية للحفاظ على صحة العاملين.

 

وأشار آمنة إلى الدور الهام والحيوي لرجال الأعمال وأصحاب المصانع والشركات، في توفير معدات الوقاية والتطهير، ومتابعة مدى إلتزام العمال بإرتداء الكمامات والقفازات، مؤكداً على إستمرار الجولات التفقدية للوقوف على طبيعة الأوضاع بمختلف الشركات والمصانع خاصةً التي تحتوي على أعداد كبيرة من العمال ، ومدى تطبيق الإجراءات الوقائية بها وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .