رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صور.. تعليم البحيرة: انتهاء اليوم التاسع لامتحانات الدبلومات الفنية

أثناء سير الامتحانات
أثناء سير الامتحانات

أكد الدكتور محمد سعد محمد - وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، انتهاء تاسع أيام الامتحانات العملية، حيث بلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين فى امتحانات ( العملي - معامل ) ٢٤١٥ طالب، بنسبة حضور بلغت ١٠٠٪، حيث أدى الطلاب الامتحانات فى عدد ٣٧ لجنة .

 

وأشار سعد، على متابعة الامتحانات لحظة بلحظة من خلال ربط التعليم الفنى في الإدارات المختلفة بالتعليم الفنى بديوان المديرية المركزية، من خلال شبكة التواصل الاجتماعى بين الإدارات التعليمية والمديرية المركزية للٱطمئنان على سير الامتحانات .

وتم تأمين اللجان بالكامل بمعرفة قوات من الشرطة من خارج اللجان وفي محيطها، وانتهت جميع الامتحانات في موعدها المحدد وفقاً للجداول المعلنة .

يذكر أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لاداء امتحان الدبلومات الفنية هذا العام يبلغ ٥٤٨٠١ طالب وطالبة بمختلف النوعيات ( صناعي - زراعي - تجاري - تعليم مزدوج - إعداد مهني - نظام الخمس سنوات

 واكد وكيل تعليم البحيرة، على تنفيذ تعليمات الوزارة بالتنسيق مع المحافظة وتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية المقررة للحفاظ على أمنهم وسلامتهم، والحفاظ على التباعد والحرص على ارتداء الكمامات والتأكد من استلام الطلاب لأدوات التعقيم .