رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حمله على الفنادق و المطاعم و الكافيتيريات بالغردقه

بوابة الوفد الإلكترونية

.
 
قام اللواء هشام الطويل سكرتير عام مساعد  محافظة البحر الأحمر واللواء إيهاب  مكاوي رئيس حى جنوب  الغردقه والبيئة والصحه والسياحه بشن حملة موسعه  على الفنادق  والمطاعم و الكافيتيريات بنطاق حي جنوب  الغردقه لمتابعة تنفيذ قرارات رئيس مجلس الوزراء وتطبيق الفنادق والكافتريات والماعم والمقاهى للاجراءات الاحترازية بهدف حماية المواطنين والحفاظ على صحتهم .


جاء ذلك  لمتابعة تنفيذ قرارات رئيس مجلس الوزراء وتطبيق الفنادق والكافتريات والماعم والمقاهى للاجراءات الاحترازية بهدف حماية المواطنين والحفاظ على صحتهم . 

 

 

وقام بالمرور على الكافتريات والمقاهى والمطاعم وذلك للتأكد من تنفيذ الاجراءات الوقائية والاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا والحفاظ على سلامة وصحة المواطنين وذلك تنفيذا لقرار رئيس الوزراء بعودة النشاط لتلك المنشأت .

 

وأكد على ضرورة التزام تلك المنشأت

بتطبيق الاجراءات الاحترازية مع الالتزام بنسبة 25% من طاقتها الاستيعابية والحفاظ على التباعد الاجتماعى بين المواطنين بها والحفاظ على المسافات الامنه بينهم والالتزام بالتعامل بالادوات ذات الاستخدام لمرة واحدة مع توافر جميع ادوات التعقيم بالغرف ودورات المياه بالفنادق وتوفير مناديل وادوات تغقيم بالكافتريات والمطاعم .
وشدد اللواء عاطف وجدي رئيس مدينة الغردقة على ضرورة التعقيم المستمر بهذه المنشأت مشيرا الى عدم التهاون مع كل من يخالف تلك الاجراءات الاحترازية وتوقيع العقوبات المقررة على المخالفين .