رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إزالة فورية للتعديات على الأراضي الزراعية بإطسا في الفيوم

المحـافظـات

الثلاثاء, 07 يوليو 2020 15:47
إزالة فورية للتعديات على الأراضي الزراعية بإطسا في الفيومإزالة للتعديات على الأراضي الزراعية
الفيوم - محمد الهرايجى

نفذت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة إطسا برئاسة المحاسب خالد فراج رئيس المركز، اليوم الثلاثاء، حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالتنسيق مع قوات الأمن بمركز شرطة إطسا.

 

جاء ذلك بحضور المهندس نبيل نعيمى نائب رئيس المركز والمحاسب عبدالعليم المالكى رئيس الوحدة المحلية بقرية شدموه وقسم الإشغالات ، وذلك فى إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري

محافظ الفيوم، لرؤساء المراكز والمدن ، بتطبيق القانون بكل قوة في مخالفات "البناء"، وتكثيف الحملات والتصدي للتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وإزالتها في المهد. واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

 

حيث قامت الحملة بتنفيذ عدة إزالات فورية لحالات تعد وبناء مخالف عبارة عن

أعمدة خرسانية وغرف بالطوب الأبيض بناحية عزبة تادرس ، وتم إيقاف الأعمال، وإزالة الشدة الخشبية ، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 


وشدد رئيس المركز  على رؤساء الوحدات المحلية بنطاق المركز ، بضرورة تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة مع استمرار أعمال الإزالة في المهد لأي تعديات أو مخالفات بنائية جديدة لردع المخالفين في شروط البناء والمتعدين على الأراضي الزراعية مؤكداً على ضرورة تطبيق القانون لاستعادة أراضي الدولة وحق الشعب والحفاظ على الرقعة الزراعية.

أهم الاخبار